أشهر 5 موائد الرحمن للفنانين في رمضان.. مائدة «لوسي» أمام الملاهي الليلية.. «أكل ملوكي» في مائدة شيرين عبدالوهاب.. «شريهان» تدخل القائمة بعد الثورة.. و«فيفي عبده» تستقبل ضيوفها 3 مرات

الثلاثاء، 31 مايو 2016 03:01 م
أشهر 5 موائد الرحمن للفنانين في رمضان.. مائدة «لوسي» أمام الملاهي الليلية.. «أكل ملوكي» في مائدة شيرين عبدالوهاب.. «شريهان» تدخل القائمة بعد الثورة.. و«فيفي عبده» تستقبل ضيوفها 3 مرات
ياسمين منصور


عرفت «موائد الرحمن» منذ سنوات طويلة بكونها عادة يتبعها الكثير خلال شهر رمضان، كمساهمة منهم لإطعام الفقراء والمحتاجين وغيرها من الأسباب الدينية والروحانية التى تتناسب مع الشهر الكريم، ولم يعزل الفنانون أنفسهم عن هذه الروحانيات بل كانوا أشد حرصًا عليها خاصة، وأنهم من ميسوري الحال، فهناك عدد من النجوم حرصوا على إقامة موائد الرحمن الخاصة بهم فى نفس المكان من كل عام، وترصد «صوت الأمة» من خلال هذه التقرير أشهر موائد الرحمن التابعة للنجوم.

فيفى عبده
اعتادت النجمة فيفى عبده على إقامة مائدة الرحمن الخاصة بها، فى كل عام منذ سنوات طويلة بشارع جامعة الدول العربية، ولم تكتفي بذلك فقط بل تحرص عبده على مشاركة ضيوف المائدة فى تناول الطعام على نحو 3 مرات فى الشهر.

روبى
قررت النجمة روبي منذ سنوات أن تقيم مائدة رحمن بالمنطقة التى نشأت وتربت بها، وتقام المائدة كل عام بحارة الشيخ إبراهيم المتفرعة من شارع الجيش.

لوسى
وكانت مائدة الفنانة الاستعراضية لوسي الأغرب بينهم، لما يحمله مكان إقامتها من ملاهي ليلية، فقررت لوسي منذ سنوات طويلة إقامة مائدة الرحمن الخاصة بها في شارع محمد علي، وتعد مائدة الرحمن التى تقيمها واحدة من أكثر الموائد تميزًا، ولم تقام هذه المائدة بشكل مستمر منذ ثورة يناير حيث بدأت فى الظهور عام، والاختفاء عام الآخر.

شريهان
وحرصت شريهان على أن تقيم مائدتى رحمن، إحداهما بجوار عمارة «ليبو» بالزمالك والأخرى أمام قصرها بالمنصورية، وبدأت فى إقامتهم منذ مجيئها مصر فور إندلاع ثورة 25 يناير.

شيرين عبد الوهاب
كما تحرص أيضًا تحرص النجمة شيرين عبد الوهاب، على إقامة مائدة الرحمن الخاصة بها بحي البساتين، فيقوم والدها بالإشراف عليها بنفسه، كما حرصت على أن تقدم أشهر أنواع المآكولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق