«كيم كرداشيان»: أمارس الجنس 15 مرة يوميا

الثلاثاء، 31 مايو 2016 06:36 م
«كيم كرداشيان»: أمارس الجنس 15 مرة يوميا
كيم كرداشيان
إشلي عزت

كشفت النجمة كيم كرداشيان، خلال أحدي إعلانات الموسم الجديد من برنامج «مواكبة عائلة كارداشيان»، لأختها «كلوي»، انها مارست الجنس مع زوجها «كيني»، لأكثر من 500 مرة يوميًا، موضحة أنها علي استعداد تام أن تفعل آي شئ حتى تتمكن مرة أخري من الإنجاب.

مؤكدة أن «كيني» يعاني الكثير معها، نتيجة ممارسة الجنس المستمر، والتى قد تستمر طوال يوم كامل، بالإضافة إلي الالتزام بتعيمات خاصة حتي تصبح حاملا مرة آخري، مشيرا إلي أن اقل عدد للمارست الجنس الفترة السابق مع زوجها كان 15 مرة في اليوم، وأن تعتقد بأنها كسرت الرقم القياسي بممارسة الجنس 500 مرة يوميًا، بحسب موقع صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

ومن جانبه حذر الطبيب الخاص لـ«كيم كارداشيان» من كثرة العلاقات الحميمة مع زوجها، وذلك بعد أن كشفت النجمة أنها تمارس الجنس مع كيني بجنون، على حد وصفه.

وذكر موقع صحيفة «الدايلي ميل» البريطانية، أن «كيم كرداشيان» تواظبت الفترة الماضية على معاشرة، لكي تصبح حاملا، ولكن دون جدوى، وكشفت أنها مارست الجنس لأكثر من 500 مرة حتى تنجب من جديد.

وأضاف الـ«الديلي ميل»، أن كيم قالت: «كنت أفعل كل شىء بطريقة صحيحة، وابتعدت عن كل ما قد يؤثر على إمكانية إنجابي، ولكن دون فائدة»، وتابعت: «الآن أقوم بكل شيء أريده، قمت بصبغ شعرى، وأقوم بكل شيء خطأ على أمل أن يتغير ذلك وأصبح حاملا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق