بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية اليوم العالمى للبيئة بنادى جزيرة الورد

الثلاثاء، 31 مايو 2016 06:41 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية اليوم العالمى للبيئة بنادى جزيرة الورد
محافظ الدقهليةحسام الدين إمام
حمدى سليمان

شهد محافظ الدقهليةحسام الدين إمام احتفالية اليوم العالمى للبيئة بنادى جزيرة الورد بالمنصورة والذي أقامة جهاز شئون البيئة بالمحافظة

وألقي المحافظ كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور الحفل قائلا: «أتشرف بوجودي معكم اليوم في هذه الاحتفالية التي تدلل على مدى حرصنا واهتمامنا بالحفاظ على البيئة ونظافتها».

وأشار المحافظ الى أنه يتمنى تنفيذ الرؤى والأفكار التي تم طرحها ودعا إلى تحويلها إلى واقع ملموس وألا تظل كلام على ورق

وأكد إمام على أن سلامة البيئة ونظافتها لكونها أهم من أي شيء وأنه لن يقبل بضرر على صحة المواطنين مهما كانت التكلفة المطلوبة ومشيرا إلى أن المنصورة عروس النيل وستطل عروسا كما عهدناها دائما.

ووجة المحافظ إلى رئيس مجلس إدارة مصنع سماد طلخا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية العاجلة لمنع الانبعاثات الضارة من المصنع.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الزراعة بتحديد مواعيد محددة لتجميع قش الأرز من الفلاحين ضمن جدول زمني واضح يجعل من تسليم القش للزراعة سهلا ولا يدفع الفلاحين إلى حرقه.

كما وجه لمدير عام إدارة المرور بوضع آليات حديثة لتطوير منظومة المرور بالمحافظة للحد من التلوث السمعي والبيئي.

ورحب المحافظ بدور المجلس القومي للمرأة مؤكدا على أن المرأة المصرية رمز للصمود والعطاء والتضحية وأنه يحمل كل احترام وتقدير للمرأة في الدقهلية لما لمسه فيها من تضحية وعطاء.

كما أضاف أن محافظة الدقهلية كانت ومازالت وستظل عاصمة الفكر والثقافة والأدب والعلم على مر التاريخ فقد أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام في كافة المجالات الحياتية وكان لهم أثرهم البالغ في الحياة الفكرية والثقافية والعلمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة