«صاحب كليب سيب أيدي» لـ«سلمي الفولي»: «كنت شايفها دكر..و‬دا كان مجرد تمثيل»..ابنة بورسعيد ترفع شعار«الدعارة أسلوب حياة».. 800 جنيه تكلفة الكليب الشهير..ومباحث الآداب تضبطها في أحضان 3 أثرياء

الثلاثاء، 31 مايو 2016 09:19 م
«صاحب كليب سيب أيدي» لـ«سلمي الفولي»: «كنت شايفها دكر..و‬دا كان مجرد تمثيل»..ابنة بورسعيد ترفع شعار«الدعارة أسلوب حياة».. 800 جنيه تكلفة الكليب الشهير..ومباحث الآداب تضبطها في أحضان 3 أثرياء
سلمي الفولي
إشلي عزت

احتلت الراقصة رضا الفولى الشهيرة بـ«سلمى»، بطلة كليب «سيب إيدي»، جزء كبير من حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، فور إلقاء القبض عليها أمس بتهمة ممارسة الفجور، في وضعية تلبس، برفقة 3 أثرياء عرب.

وأثارت سلمى الفولي، جدلًا كبيرًا في وقت سابق، بسبب كليبها الخارج «سيب إيدي»، وُلدت سلمى، في حي شعبي، وتمردت على عائلتها لتصبح «فتاة ليل» بالملاهى والكازينوهات.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز المحطات في مشوار فنانة طمعت في الشهرة السريعة، بداية من نشأتها ونشرها الكليب الخارج، حتى القبض عليها مؤخرًا في قضية فاضحة.

ولدت رضا الفولي خليفة بمحافظة بورسعيد عام 1984 داخل الحى الشعبى بالمدينة، وتنتمى إلى أسرة فقيرة.

بعدها تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب، للفنان الكوميدي سمير غانم، برفقتها وتضمن الفيديو، مقابلة شخصية للفنان الكبير مع الراقصة المذكورة، قام فيها الأول بمداعبة الأخيرة ببعض الكلمات الكوميدية الساخرة كعادته، والتي ردت عليها «سملى» بألفاظ خادشة للحياء.

تمردت سلمى، على حياتها منذ الصغر، وحلمت بالثراء السريع، وتحقيق مكاسب مالية كبيرة فى وقت قياسى، واستغلت جمالها وأنوثتها بعد أن لاحظت اهتمام الرجال بها فى كل تعاملاتها، فقررت الخروج على التقاليد، واتهمت أكثر من مرة فى قضايا سرقة، وأعمال مخلة بالآداب العامة، وتسهيل الدعارة ببورسعيد.

عرفت سلمى بتمردها بداية من نشأتها الفقيرة فحلمت بالثراء وسعت لتحقيق مكاسب مالية كبيرة مستغلة جمالها وأنوثتها بعد أن لاحظت اهتمام الرجال بها فى كل تعاملاتها، فقررت الخروج على التقاليد.

قامت بالاعتداء على والدها فقام بتحرير محضر ضدها ومقاطعتها، وعقب افتضاح أمرها غادرت بورسعيد وانتقلت بعد ذلك إلى شرم الشيخ.

ترددت وقت إذاعة الكليب الشهير، أن بطل ومخرج الكليب وائل الصديقي وهو زوج الفنانة سلمى الفولى، معلنًا وقتها أن الكليب تم تكلفته إنتاجيًا بمبلغ 800 جنيه فقط، وأن كل من عمل بالكليب لم يحصل على أجر وخصوصًا سلمى الفولى، التى صورت الكليب مجانًا بغرض تحقيق الشهرة والانتشار الفنى بعد ذلك مما يؤهلها للحصول على أدوار فنية في الأعمال السينمائية القادمة.

بعد القبض عليها فاجئ «الصديقى»، الجمهور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، تعليقًا على إلقاء القبض على سلمى الفولى بطلة الكليب للمرة الثانية بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب «داخلين على رمضان يا فنانة اهمدى.. كان يوم أسود يوم معرفتك بجد»، وتابع: « النهارده بس ندمت اني دخلت الست دي حياتي وشغلي وبيتي.. وعلى فكره منمتش معاها عشان نبقى على بلاطه، لاني كنت شايفها دكر فعلا وسيب ايدي‬ كان مجرد تمثيل».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق