بالفيديو..محافظ كفر الشيخ يشدد على سرعة الإنتهاء من المشروعات

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 09:40 م
بالفيديو..محافظ كفر الشيخ يشدد على سرعة الإنتهاء من المشروعات
سمر القديرى ـ محمود فكرى

أكد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ، على سرعة الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية ،إضافة الى حصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية ، وتفعيل القانون ، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة.

جاء ذلك خلال إجتماعه اليوم الثلاثاء، برؤساء المراكز والمدن ومديري المصالح ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ،بحضور محمد الصيرة "،السكرتير العام للمحافظة، وذلك لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات مياه الشرب والصرف الصحى ، والغاز، ومديرية الطرق، والجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى ، وشركه مياه الشرب والصرف الصحى ،والهيئه العامه للطرق والكباري، الكهرباء، والسياحة، والآثار، والثقافة .

كما بحث المحافظ مع رؤساء المدن، عدد من الملفات منها إنارة الطريق الدولى الساحلى ورافد الطريق الدولى بالطاقة الشمسية ،واالتعديات علي اراضي املاك الدولة، والمزارع السمكية، والمنطقة الصناعه بمطوبس، وتطوير بحيره البرلس، ومصرف كتشنر، والرمال السوداء.

وبحث محافظ الأقليم ،ألية تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذها،مؤكداً أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعياً، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد.

وشدد نصر ،على سرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ كورنيش النيل بمدينة فوة، وشاطئ الفيروز بمصيف بلطيم ، ومتحف كفرالشيخ الاقليمى والمجمع الثقافى، وأعمال الصرف الصحى بحوض ميت يزيد، كما وجه بتنفيذ تكليفات مجلس الوزراء بتحسين الخدمات الصحية للمواطنين وخفض الاسعار ومراقبة الاسواق، وتحسين المرافق والخدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق