شرطة التموين تضبط 120 لتر بنزين وسولار و288 اسطوانة قبل بيعها بالسوق السوداء

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:46 م
 شرطة التموين تضبط 120 لتر بنزين وسولار و288 اسطوانة قبل بيعها بالسوق السوداء
بنزين وسولار

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، وذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق.. وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
وتمكنت شرطة التموين - خلال 24 ساعة - من ضبط قضية مواد بترولية ضبط خلالها على 120 لتر بنزين وسولار، وضبط 8 قضايا إسطوانات بوتاجاز بلغت 288 إسطوانة، وضبط 5 قضايا دقيق وأقماح بمضبوطات بلغت واحد ونصف طن، وضبط 43 قضية مخالفات مخابز، و15 قضية في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، وضبط 41 قضية في مجال الغش التجاري.
كما نجحت شرطة التموين في ضبط 296 قضية في مجال المحلات العامة والشهادات الصحية وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وباعة جائلين، وضبط 27 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك بمضبوطات بلغت طنا، فضلا عن ضبط 10 قضايا في مجال السجائر بأزيد من السعر الرسمي، فضلا عن ضبط 5 قضايا أعلاف وأسمدة بمضبوطات بلغت 31 طنا.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة