«المعلمين» ترسل تعديلات لائحة الانضباط المدرسي لوزارة التربية والتعليم

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 02:52 م
«المعلمين» ترسل تعديلات لائحة الانضباط المدرسي لوزارة التربية والتعليم
خلف الزناتي
ريم محمود

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب، أن النقابة أرسلت مقترحاتها وتعديلاتها على لائحة الانضباط المدرسي لوزارة التربية والتعليم؛ جاء ذلك في تصريحات له عقب اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة الذي انعقد، أمس الاثنين، بمقر النقابة العامة بالجزيرة.

وأوضح «الزناتي» أنه فور استلام اللائحة من الوزارة لإبداء الرأي فيها، أرسلتها النقابة العامة إلى كافة النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى الجمهورية لطرحها في أوساط المعلمين لمناقشتها ووضع تصور كامل للمقترحات والتعديلات وفقًا لما يحقق الصالح العام والاستفادة الكاملة منها.

وفي سياق متصل، أشار نقيب المعلمين أن هيئة المكتب أوصت بضرورة مراعاة الجودة وتوفير كافة النفقات، وسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة التي يجرى تنفيذها الآن بنادي الشاطئ بالاسكندرية، حتى يكون على أعلى مستوى من الجاهزية لاستقبال المعلمين خلال عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخرى، ناشد «الزناتي» جميع المسئولين فى مذكرة رسمية بسرعة تطبيق قرار الجمعية العمومية لصندوق الزمالة، والتي أقرت بخصم 2 % من نسبة الـ7% لصالح صندوق النقابة، وذلك حتى يتمكن الصندوق من الوفاء بإلتزماته تجاه المعلمين من معاشات ورعاية صحية وترفيهية وإجتماعية وتثقيفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة