الأرجنتين تستدعي هيجوين لمواجهة البرازيل وكولومبيا

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 09:06 م
الأرجنتين تستدعي هيجوين لمواجهة البرازيل وكولومبيا
ليونيل ميسي

استدعت الأرجنتين التي لا تزال بدون نجمها المصاب ليونيل ميسي وبلا أي انتصار من أول مباراتين لها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 المهاجم جونزالو هيجوين اليوم الاثنين لمباراتيها الشهر المقبل أمام البرازيل وكولومبيا.

واستبعد المدرب جيراردو مارتينو مهاجم نابولي في بداية اكتوبر تشرين الاول من تشكيلته لتصفيات امريكا الجنوبية التي حصلت فيها الارجنتين حتى الان على نقطة واحدة عقب هزيمة مفاجئة 2-صفر على أرضها امام الاكوادور ثم التعادل سلبيا في باراجواي.

وغاب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن التشكيلة التي أعلنها الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم بموقعه على الانترنت لانه لا يزال يتعافى من اصابة في الساق أجبرته على الخروج من الملعب بعد نصف ساعة من المواجهة أمام الاكوادور.

واستدعت الأرجنتين كارلوس تيفيز الذي يتطلع لخوض مباراته الدولية الاولى في اربع سنوات بينما انضم باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الذي خاض مباراته الدولية الاولى كبديل خلال التعادل في اسونسيون الى القائمة التي تضم 25 لاعبا.

ويتوقع غياب ميسي من سبعة الى ثمانية اسابيع بعد اصابته في الركبة اثناء اللعب مع برشلونة قبل شهر.

وتحتل الارجنتين المركز السابع في تصفيات امريكا الجنوبية المؤلفة من عشرة منتخبات متأخرة بخمس نقاط وراء اوروجواي والاكوادور وتشيلي أصحاب الصدارة.

وستستضيف غريمتها البرازيل في يوينوس ايرس في 12 نوفمبر تشرين الثاني وستحل ضيفة على كولومبيا بعدها بخمسة ايام.

وفيما يلي التشكيلة:

في حراسة المرمى: ناويل جوزمان (اونال تيجرس المكسيكي) سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد الانجليزي) اجوستين ماركسين (سانتوس لاجونا المكسيكي)

مدافعون: بابلو زاباليتا ونيكولاس اوتامندي ومارتن ديمكليس (كلهم مانشستر سيتي الانجليزي) ايمانويل ماس (سان لورينزو الارجنتيني) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الانجليزي) فاكوندو رونكاليا (فيورنتينا الايطالي) ايزيكيل جاراي (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وراميرو فونيس موري (ايفرتون الانجليزي).

لاعبو الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني) لوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي) وماتياس كرانفيتر (ريفر بليت الارجنتيني) ايفر بانيجا (اشبيلية الاسباني) انخيل دي ماريا وخافيير باستوري (كلاهما باريس سان جيرمان الفرنسي) وإنزو بيريز (بلنسية الاسباني) وايريك لاميلا (توتنهام الانجليزي).

مهاجمون: جونزالو هيجوين (نابولي الايطالي) باولو ديبالا (يوفنتوس الايطالي) كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز الارجنتيني) نيكولاس جايتان (بنفيكا البرتغالي) وانخيل كوريا (اتليتيكو مدريد الاسباني) وايزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق