بالفيديو والصور.. اشتباكات عنيفة بين الـ«جرين ايجلز» وقوات الأمن ببورسعيد.. احتشاد الجماهير البورسعيدية لمؤازرة «العميد» اعترضا على حبسه.. غلق الشوارع المؤدية للمديرية.. والشرطة تطلق قنابل الغاز

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:06 م
بالفيديو والصور.. اشتباكات عنيفة بين الـ«جرين ايجلز» وقوات الأمن ببورسعيد.. احتشاد الجماهير البورسعيدية لمؤازرة «العميد» اعترضا على حبسه.. غلق الشوارع المؤدية للمديرية.. والشرطة تطلق قنابل الغاز
محمد يحي-أحمد جلال

شهدت محافظة بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، لاسيما بمحيط ديوان عام مديرية الأمن حالة من الاستنفار الأمني بكافة قطاعاتها تزامنًا مع تظاهرات جماهير وومشجعي النادي المصري، والذي يترأسهم التراس جرين ايجلز، إعتراضا على حبس المدير الفني للنادي حسام حسن ومساعده والمدير الاداري للنادي واحالتهم للمحاكمة العاجلة بعد ترحيلهم من معسكر قوات الأمن الذي كانوا محتجزين فيه الي سجن مزرعة طرة على خلفية أحداث مباراة الفريق مع نظيره غزل المحلة.

غلق الشوارع
وقد قامت قوات الأمن بإغلاق الشوارع المؤدية إلى ديوان عام المديرية والذي كان قد تم فتحه منذ عدة أيام, كما تم تكثيف القوات وتعزيزها بقوات وعربات من الأمن المركزي، وعربات مصفحة تابعة للمديرية، وانتشر العشرات من رجال المباحث بالشوارع المحيطة وامام الديوان العام للمديرية.

مؤازرة العميد
كما أحتشد المئات من مشجعي النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم، أمام مسجد مريم القطرية، استجابة لدعوة رابطة اولتراس «الجرين ايجلز» للخروج في مظاهرة لمؤازرة «حسام حسن» المدير الفني للنادي البورسعيدي في واقعة اعتدائه على مصور تابع لوزارة الداخلية.

حبس 4 أيام
يذكر أنه قد أصدر المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قرارا بحبس حسام حسن، المدير الفني للمصري، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وترحيلهما إلى سجن طرة وتحويلهما لمحكمة جنح الإسماعيلية.

اشتباكات عنيفة
ودخل جمهور نادي المصري البورسعيدي، في إشتباكات عنيفة مع قوات الأمن، أثناء مظاهرة الجمهور للمطالبة بالإفراج عن حسام حسن المدير الفني للفريق.

اطلاق قنابل الغاز
وإنطلقت مسيرة ضمت آلاف الجماهير، تجاه الشارع المؤدي لمديرية ومحافظة بورسعيد، وهو ما دفع الأمن لمحاولة تعطيلهم بقنابل الغاز، إلا أن المتظاهرين ردوا بإلقاء الحجارة.

قضية المصور
جدير بالذكر أن الأمن قرر نقل حسام حسن إلى سجن طرة، على خلفية إعتدائه على مصور، خلال مباراة فريق المصري أمام غزل المحلة في الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة