«شباب المجاهدين» الإرهابية تعلن الحرب في الصومال وأفريقيا

الخميس، 14 يوليو 2016 02:54 م
«شباب المجاهدين» الإرهابية تعلن الحرب في الصومال وأفريقيا
أحمد السيد

أصدرت حركة شباب المجاهدين الصومالية التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي كلمة مرئية لقائدها المزعوم المدعو أبو عبيدة أحمد عمر تحت اسم «الشريعة أو الشهادة».

وفي بداية هذا الإصدار المرئي الهام، جدد "أبو عبيدة" مبايعة جماعته لتنظيم القاعدة الإرهابي وزعيمه أيمن الظواهري لينفي بهذه البيعة كل الأنباء التي يتم تداولها ما بين الحين والآخر عن اقتراب تلك الجماعة من مبايعة تنظيم داعش الإرهابي وخليفته المزعوم أبو بكر البغدادي.

واستطرد زعيم حركة شباب في كلامه معلنا استمراره في الحرب التي أعلنتها حركته في أفريقيا بشكل عام وفي الصومال ونيجيريا بشكل خاص، مؤكدا عدم وقف تلك العمليات الإرهابية إلا في حال مقتل كل أعضاء حركته بالكامل أو إعلان إقامة الشريعة الإسلامية في أفريقيا على حد تعبيره.

ورحب تنظيم القاعدة الإرهابي على مواقعه الخاصة على شبكة الإنترنت بكلمة أبو عبيدة أحمد عمر زعيم حركة الشباب، معلنة دعمه في جهوده في أفريقيا وخاصة الصومال التي تشهد موجة إرهاب عنيفة بسبب تلك الحركة.

في حين هاجم تنظيم داعش الإرهابي وأنصاره على مواقعه وصفحاته الخاصة على شبكة الانترنت، كلمة زعيم حركة الشباب الصومالية مؤكدا على أن هناك فصيل كبير جدا من تلك الحركة الصومالية أعلن بيعته لتنظيم داعش الإرهابي وخليفته أبو بكر البغدادي إلا أن الحركة قبضت على قيادات هذا الفصيل وأعدمتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة