لاعبون فسخوا عقودهم مع أنديتهم بعد أيام من التعاقد..آخرهم عمرو طارق 33 يوماً .. إبراهيم سعيد وجمال حمزة أكثرهم جدلاً.. والإنتماء أعاد متعب ومحمد إبراهيم من رحلة الإحتراف

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 02:53 م
لاعبون فسخوا عقودهم مع أنديتهم بعد أيام من التعاقد..آخرهم عمرو طارق 33 يوماً .. إبراهيم سعيد وجمال حمزة أكثرهم جدلاً.. والإنتماء أعاد متعب ومحمد إبراهيم من رحلة الإحتراف
أمنية رمضان

اثار اللاعب «عمرو طارق» الجدل في الأونة الأخيرة، بسبب رحيله عن النادي الاسماعيلي بعد 33 يوما فقط من التعاقد مع الدراويش، ولم تعد تلك الواقعة الأولى في الملاعب المصرية حيث يوجد العديد من اللاعبين الذين فسخوا عقودهم بعد فترة وجيزة من التعاقد.

ابراهيم سعيد
اشتهر ابراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، في الملاعب المصريه بكونه أكثر اللاعبين شغباً، وأكثر من فسخ عقوده مع الأندية، حيث فسخ «سعيد» تعاقده مع نادي أهلي طرابلس بعد 3 شهور فقط من التعاقد، فيما كان العقد ينص على امتداده موسم قابل للتجديد.
وفي 10 يونيو 2010 تعاقد «سعيد» مع نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد، ولكثرة مشاكله مع مدرب الفريق حينها كارلوس كابرال، تسبب في فسخ العقد، وذلك بعد 3 شهور فقط من دخوله النادي.
وكانت أخر محطات اللاعب في نادي ألعاب دمنهور،حيث تعاقد مع النادي في 15 نوفمبر عام2014، لمدة ستة أشهر ولكنه فسخ العقد بالتراضي بعد 15 يوم فقط من التعاقد.

جمال حمزة
دائما مايكون حلم اللاعب تعاقده مع أحد قطبين الكرة في مصر، واستطاع جمال حمزة تحقيق حلمه وانضمامه للقلعة الحمراء بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ولكن فوجئت الملاعب المصرية أثناء الجولة التحضيرية في يوليو 2010، بفسخ عقده بالتراضي مع الفريق الأحمر، قبل أن يخوض أى مباراة رسمية.
وتكرر المشهد مرة أخرى مع نادي الصناعة العراقي، بعد تعاقده مع اللاعب في 17 فبراير عام 2013، وتم فسخ العقد في 28 مارس من نفس العام.

عماد متعب
دائماً ما تكون المحطة بعد النادي الأهلي او الزمالك هو الاحتراف بالملاعب الخارجية، لذلك انضم اللاعب عماد متعب، لاعب النادي الأهلي، في شهر يوليو 2010، لنادي ستاندر ليج البلجيكي بعقد لمدة موسمين، وكما لم يستطع السمك العيش خارج المياه فلم يستطع «متعب» العيش بدون الأهلي، ففسخ عقده مع النادي بالتراضي بعد شهراً ليعود مرة أخري الى منزله القلعة الحمراء.

أحمد بلال
انضم أحمد بلال في آخر محطة له في تاريخ الكرة المصرية لنادي الوحدات الأردني في 9 يناير عام 2013 لمدة موسم، لكنه فسخ التعاقد في الشهر نفسه.

عمرو زكي
استطاع عمرو زكي، لاعب الزمالك السابق، تحقيق حلمه في الاحتراف بأحد الأندية العربية فانضم إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي في يناير2014، بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، لكن تسبب اخضاعه لعملية جراحية، بفسخ عقده بالتراضي بعد 57 يوم فقط.
وفي يناير 2015 استكمل «البلدوزر» مسيرته الكروية في نادي المقاولون، بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم، ولكنه فسخ العقد في نهاية الشهر نفسه بالتراضي مع «ذئاب الجبل».

محمد إبراهيم
«سنظل أوفياء» جملة تعد من أحد مبادئ جماهير النادي الزمالك، ليأتي اللاعب محمد أبراهيم ليثبتها أيضاً في الملاعب المصرية، حيث تعاقد «ابراهيم» مع نادي ماريتيمو البرتغالي بعقد يمتد لخمسة مواسم في سبتمبر 2014، لكنه لم يستطع التخلي عن الأبيض ففسخ العقد في شهر نوفمبر من العام نفسه ليعود إلى الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق