بدء قبول طلبات راغبي العمل بوظيفة ضابط أو مشرف أمن

الأربعاء، 20 يوليو 2016 05:15 ص
بدء قبول طلبات راغبي العمل بوظيفة ضابط أو مشرف أمن

تبدأ وزارة القوى العاملة تلقى طلبات راغبي العمل على وظيفة ضابط ومشرفي أمن، اليوم الأربعاء، وحتى استيفاء العدد المطلوب الذي يصل إلى 65 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1400 إلى 3000 جنيه، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، والتأمين على الحياة بوثيقة بقيمة 90 ألف جنيه.

كما يتم توفير سكن للمغتربين، وزي في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلي موقع العمل والإجازات طبقا لقانون العمل.

بدوره، قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، فى تصريحات صحفية، إنه يشترط في المتقدم لوظيفة ضابط ومشرف أمن من الذكور والإناث أن يكون حاصلا على مؤهل عال أو متوسط أو إعدادية، والسن من 22 إلى 45 سنة، والراتب من 1400 إلى 2400 جنيه، وبالنسبة لوظيفة "مشرفين أمن" المؤهل عال ومتوسط، والسن من 25 إلى 45 سنة ذكور فقط، والراتب من 2200 إلى 3000 جنيه بالإضافة للمزايا الأخرى المذكورة.

وأضاف أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل الداخلي، بديوان عام وزارة القوى العاملة، مصحوبة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تسليم المتقدم خطاب للشركة الطالبة لإجراء المقابلات مع لجان الاختبارات اللازمة له

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق