بالفيديو.. مقارنة جديدة بين آيفون 7 وآيفون 6 اس

الأربعاء، 27 يوليو 2016 08:37 ص
بالفيديو.. مقارنة جديدة بين آيفون 7 وآيفون 6 اس

يبدو أن كل ما تحتاجه للحصول على غطاء لهاتف ايفون 7 هو الذهاب إلى الصين حيث تقوم المتاجر المزودة للقطع ببيعك هذه الأغطية، وقد انتشر مقطع فيديو جديد يظهر مقارنة بين ايفون 6 اس وايفون 7.

فقد حصلت محطة BeSound على يوتيوب على الغطاء الخلفي لايفون 7 من أحد شركات التصنيع المحلي في الصين، ورغم أننا لا نستطيع تأكيد ما إذا كان هذا الفيديو يتحدث عن ايفون الحقيقي القادم إلا ان الغطاء المعدني يبدو مطابقاً تماماً لما تحدثت عنه الشائعات والتسريبات السابقة.

سيكون ايفون 7 مطابقاً تماماً لايفون 6 اس وقد لا تستطيع التفريق بينهما للوهلة الأولى لكن عندما تنظر عن قرب ستلاحظ فوراً الاختلافات الواضحة، فايفون 7 يمتلك كاميرا خلفية أكبر ولا يتمتع بمنفذ سماعات في الجانب الخلفي وقد ذكر الفيديو جميع الخيارات التصميمية الخاصة بايفون 7 ويظهر أجزاء الهاتف من جميع الزوايا.

وفي الوقت الحالي فقد أصبح من الصعب على ابل أن تفاجئنا فيما يتعلق بتصميم ايفون 7 لكن ما يثير الاهتمام هو المواصفات التي سيتمتع بها، ولسوء الحظ فإن الفيديو لا يظهر هاتف ايفون 7 وهو في وضعية العمل كي نتمكن من معرفة تفاصيل أكثر حول مواصفاته مما يعني أنه سيتوجب علينا الانتظار مدة شهرين تقريباً حتى تطلق ابل هذا الهاتف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة