بالأسماء.. 7 لاعبين هربوا من «جحيم» الزمالك.. «أجوجو» يفشل فى إثبات وجوده بالقلعة البيضاء.. «ريكاردو» يغادر الفريق بعد عامين من الاحباط.. و«كريم الحسن» يحتج على عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة

الأحد، 24 يوليو 2016 07:00 م
بالأسماء.. 7 لاعبين هربوا من «جحيم» الزمالك.. «أجوجو» يفشل فى إثبات وجوده بالقلعة البيضاء.. «ريكاردو» يغادر الفريق بعد عامين من الاحباط.. و«كريم الحسن» يحتج على عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة
محمد كوفي:
عمرو خالد ورامي بركات

واجه نادي الزمالك العديد من الأزمات في السنوات الأخيرة، مع اللاعبين الأفارقة الذين يتوافدون على القلعة البيضاء، وذلك لأسباب مختلفة، حيث ان البعض يشكو من عدم صرف مستحقات مادية خاصة بهم اثناء تواجده بالنادي، وهو ما يثير غضبهم، لاسيما انهم لاعبين محترفين، كما يتسبب رئيس الزمالك وبعض المسئولين في الإطاحة ببعض نجوم القارة السمراء الذين يثبتون الكفاءة بارتداء القميص الأبيض، بسبب مشاكل شخصية في كثير من الأحيان.

وتستعرض «صوت الأمة» اهم اللاعبين الذين هربوا من جحيم نادي الزمالك، بسبب المشاكل التي تمر بها القلعة البيضاء، وذلك في السطور التالية:

أجوجو:
تعاقد الزمالك مع الغاني أجوجو فى عام 2008 لمدة ثلاث سنوات مقابل حصوله على ‏350‏ ألف يورو عن الموسم الواحد إلا أن المهاجم الغانى فشل فى إثبات وجوده مع القلعة البيضاء.

ريكاردو:
انضم الظهير الأيسر البرازيلى ريكاردو لصفوف الزمالك فى عام 2005، ليرحل عن صفوف القلعة البيضاء دون أن يمثل أى إضافة حقيقة للفريق.

وسام العابدى:
انضم وسام العابدى مدافع فريق الصفاقسى التونسى لصفوف الزمالك فى عام 2007 ولكنه لم يظهر بمستوى مميز بالقميص الأبيض ليرحل عن الفريق.

صالح سدير:
انضم صالح سدير، صانع ألعاب منتخب العراق لصفوف الزمالك فى عام 2004، وبالرغم من تألقه مع منتخب العراق إلا أنه فشل فى إثبات وجوده مع الفريق.

كريم الحسن:
انتقل الغاني كريم الحسن الى صفوف الزمالك، في اغسطس عام 2011، قادمًا من نادي هارتس اوف اوك في صفقة انتقال حر، لمدة 5 سنوات وقتها، ولكن سرعان ما غادر القلعة البيضاء، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

محمد كوفي:
يعد البوركيني الدولي محمد كوفي هو آخر اللاعبين الذين استقروا على الهروب من «جحيم» الزمالك، بسبب هجوم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عليه منذ ايام، متهمًا إياه انه يدعي الإصابة، مما جعل اللاعب يغضب بشدة من تلك التصريحات، بجانب عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية، ويقرر الرحيل نهائيًا، وغادر الى بلاده بشكل مفاجىء.

رزاق اموتويوسي:
تعاقد مجلس الزمالك في عام 2011 مع النجم البنيني الدولي رزاق اموتويوسي، في صفقة قوية للقلعة البيضاء، الا انه غادر النادي سريعًا، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، اضافة الى توقيع عقوبات صارمة عليه من قبل المجلس، بعدما انقطع عن التدريبات الجماعية في ذلك الحين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق