جهود القوات المسلحة في سيناء اليوم.. مقتل عنصرين مسلحين من المجموعات التكفيرية.. احباط محاولة تفجير 4 عبوات ناسفة أثناء سير آليات أمنية.. وقصف جوي عنيف لمعاقل التكفيرين بالعريش

الإثنين، 25 يوليو 2016 09:06 م
جهود القوات المسلحة في سيناء اليوم.. مقتل عنصرين مسلحين من المجموعات التكفيرية.. احباط محاولة تفجير 4 عبوات ناسفة أثناء سير آليات أمنية.. وقصف جوي عنيف لمعاقل التكفيرين بالعريش
القوات المسلحة في سيناء
محمد صابر

تواصل القوات المسلحة جهودها فى القضاء على التكفيرين فى شمال وجنوب سيناء، وتم تصفية عدد كبير منهم الفترة الماضية، كما شنت القوات عمليات مكبرة في العريش لتطهيرها من كافة بؤر الارهاب بالمدينة.

المجموعات التكفيرية
أفادت الانباء عن مقتل عنصرين مسلحين من المجموعات التكفيرية، وأصيب 4 آخرون فى عمليات أمنية بسيناء.


بؤر إرهابية
كما قامت القوات خلال عملياتها برصد تحركات لمجموعات مسلحة إحداها جنوب العريش وأخرى جنوب الشيخ زويد، وتم استهداف الأولى وقتل مسلحين من بينهم، كما نفذت القوات عمليات استهداف لبؤر إرهابية وتشير المعلومات إلى أن 4 أصيبوا خلال العمليات جنوب العريش.


عبوات ناسفة
وفجرت القوات 4 عبوات ناسفة خلال عملياتها، وأحبطت محاولات لتفجيرها أثناء سير آليات امنية، وانفجرت عبوتين ناسفتين اثناء مرور آليات أمنية على طريق جنوب العريش دون إصابات.
طلقات نارية


اصابة 6 مدنيين
وفى نفس السياق، أفاد مصدر طبى بشمال سيناء، بأنه نقل لمستشفى العريش ورفح 6 مصابون مدنيون، تبين إصابتهم بطلقات نارية، بينهم طفل، وتم نقل المصابين من رفح والشيخ زويد وجنوب العريش وإخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.


قصف جوي
كما شهدت منطقة جنوب مدينة العريش قصفا جويا عنيفاً لمعاقل التكفيرين بعد وصول معلومات بوجود عناصر إرهابية بتلك المناطق بجنوب مدينة العريش.


إنفجارات عنيفة
وسمع أهالي العريش دوى انفجارات عنيفة هزت مدينة العريش بالكامل، وسط حالة من الخوف والرعب الشديد انتابت أهالي مدينة العريش بسبب شدة اﻻنفجارات.


غارة جوية
وأسفرت النتائج الأولية للغارة الجوية عن مقتل وإصابة عدد من العناصر التكفيرية، وتدمير عدة بؤر إرهابية وسيارات خاصة بالعناصر التكفيرية تستخدمها في تحركاتها.


الإستنفار الامني
ورفعت مديرية أمن شمال سيناء، حالة اﻻستنفار الأمني في جميع مناطق المحافظة تحسبا لأي هجوم إرهابي يحدث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق