بالأسماء.. 100 طالب يحصلون على «صفر» فى الثانوية بمدرسة واحدة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:19 ص
بالأسماء.. 100 طالب يحصلون على «صفر» فى الثانوية بمدرسة واحدة
حمدي سليمان

فوجئ عدد من طلاب لجنتي ثانوية عامة بمدرسة الشهيد الرائد عادل محمد السولية بقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية أن جميع الدرجات التي حصلوا عليها من داخل النتيجة المتواجدة في المدرسة هي صفر في جميع المواد ما تسبب في إصابة الأهالي بالغضب الشديد.

وأكد أحد الطلاب أنهم لم يجدوا نتائجهم على المواقع الإلكترونية وأثناء ذهابهم إلى المدرسة اكتشفوا أن النتائج الخاصة بهم هي صفر في جميع المواد.

من جانبه قال علي عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية،أنة أكثر من 100 طالب داخل المدرسة قاموا بعمل جسيم أثناء أدائهم للامتحان وذلك طبقا للقرار الوزارى رقم 500 والذي ينص على من يقوم بالغش أو محاولة غش أو التعدى على المراقب أو حيازته لهاتف محمول فيتم عمل محضر غش له وحرمانه من الامتحان.

وتابع عبد الرؤوف إن عدد الطلاب الراسبين في مدرسة الرائد عادل محمد السولية بقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا رسبوا في امتحانات آخر العام وسيتم حرمانهم من امتحانات الدور الثانى، مؤكدًا على أن قرار رسوبهم جاء بعد ارتكابهم عملا مخالفا لقواعد الامتحان داخل اللجان وتم رصده من قبل المشرفين على الدور وتم رفع الأمر للوزارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق