اعتقال «الضبع» بعدما استأجرته عائلات لممارسة الجنس مع 100 فتاة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:21 ص
اعتقال «الضبع» بعدما استأجرته عائلات لممارسة الجنس مع 100 فتاة

اعتقلت الشرطة في مالاوي الثلاثاء رجلا قال إن عائلات استأجرته لممارسة الجنس مع أكثر من 100 شابة، بمن فيهم طفلات، في ما وصفت بأنها طقوس للتطهير.

أمر الرئيس بيتر موثاريكا باعتقال اريك أنيفا، الذي صرح لوسائل الإعلام المحلية والدولية أنه حصل على مقابل لممارسة الجنس مع فتيات صغيرات. كما أبلغ أنيفا وسائل الإعلام أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

صرح المفتش العام بشرطة مالاوي ليكتسين كاشاما، أن أنيفا متهم في عدة قضايا هتك عرض. وقال كاشاما "معظم النساء اللاتي مارس الجنس معهن قاصرات".

في مقابلات جرت معه، زعم أنيفا - المعروف باسم "الضبع"- أن عائلات وشيوخ قرى استأجروه في جنوب مالاوي لممارسة الجنس مع فتيات صغيرات بمجرد وصولهن سن البلوغ باعتبار ذلك شكلا من أشكال طقوس التطهير.

وفي بيان، قال رئيس ملاوي إنه من غير المقبول ارتكاب مثل هذه الانتهاكات تحت ستار الثقافة.

أضاف موثاريكا أنه بما أن المتهم اعترف بعدم استخدامه لسبل الحماية في "أفعاله الشريرة"، ينبغي التحقيق معه لتعريضه الفتيات الصغيرات لفيروس نقص المناعة البشرية ومن ثم يتم اتهامه وفقا لذلك.

كما أمر الرئيس بالتحقيق مع جميع الأشخاص وأولياء الأمور المتورطين في ما وصفه ب "سوء التصرف المروع". أثنى المحامي الحقوقي في ملاوي، كريسباين سيباند، على لفتة الرئيس، لكنه قال إن اعتقال أنيفا ليس كافيا.

قال سيباند إن "هذه الممارسة متفشية جدا في بعض أجزاء من البلاد" ، وحث على بذل جهود أوسع لوضع حد لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق