جلاطة سراي التركي يحيل لاعبه السابق "شوكر" للجنة التأديبية لإسقاط عضويته

الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:09 ص
جلاطة سراي التركي يحيل لاعبه السابق "شوكر" للجنة التأديبية لإسقاط عضويته

أعلن نادي غلاطة سراي التركي، إحالة لاعبه السابق لكرة القدم هاكان شوكُر، إلى اللجنة التأديبية، لإلغاء عضويته، وذلك بعد محاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت في تركيا قبل 11 يومًا.

وبحسب معلومات حصل عليها مراسل الأناضول من أحد مسؤولي النادي فإن "مجلس إدارة جلاطة سراي ناقش الثلاثاء، خلال اجتماعه في إسطنبول، طلبًا تقدم به أحد أعضاء النادي، من أجل إحالة هاكان شوكر للجنة التأديبية وإسقاط عضويته في النادي".

وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة قرر قبول الطلب وإحالة شوكر للجنة التأديبية. ويعيش اللاعب السابق هاكان شوكر في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أشهر، ومعروف بقربه من جماعة "فتح الله غولن".

ويعتبر شوكر من أشهر لاعبي كرة القدم على مر التاريخ في تركيا، وحقق إنجازات كبيرة مع جلاطة سراي والمنتخب التركي، ولعب لعدة أندية أوروبية بينها إنتر ميلان الإيطالي وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي.

وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر، من مساء الجمعة (15 يوليو)، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة من الجيش، تتبع لمنظمة "فتح الله غولن" (الكيان الموازي) الإرهابية، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان الشطرين الأوروبي والآسيوي من مدينة إسطنبول (شمال غرب)، والسيطرة على مديرية الأمن فيها وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة