الصحة: خطة عاجلة لبدء تشغيل العناية المركزة بحميات أسوان

الأربعاء، 27 يوليو 2016 01:01 م
الصحة: خطة عاجلة لبدء تشغيل العناية المركزة  بحميات أسوان

أعلن الدكتور أحمد محيي رئيس قطاع الطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة عن وضع خطة عاجلة لبدء تشغيل وحدة العناية المركزة الجديدة بمستشفى حميات أسوان بسعة 6 آسرة، مشيراً إلى أن الوحدة الجديدة تم تجهيزها من قبل وزارة الصحة والسكان بتكلفة 1,6 مليون جنيه.
ومن جانبه، قام الدكتور أشرف الأتربي مدير إدارة مستشفيات الحميات بتفقد مستشفى حميات أسوان، بحضور وكيل الوزارة ومدير إدارة الحميات بأسوان، حيث تم إعادة تصنيف للأدوار المختلفة بالمستشفى لتتناسب مع طبيعة العمل كمستشفى للحميات والجهاز الهضمي والكبد.
وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إنه تم تجهيز المستشفى بعدد 100 سرير مريض جديد "نصف فاولر"، كما تم مراجعة الوحدة الجديدة التي سيتم تجهيزها كقسم للأشعة المقطعية بناء على تعليمات من الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان.
كما قام مدير إدارة مستشفيات الحميات بمناظرة وحدة الفيروسات الكبدية ووحدة مناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلى والتأكيد على سرعة وجودة الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى.
يأتي ذلك في إطار تعليمات وزير الصحة والسكان بالمتابعة المستمرة ومراجعة الخطط الخاصة برفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفيات بما يتلاءم مع تطبيق الجودة اللازمة لخدمة المرضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة