ما هي مزايا Periscope الجديدة

الخميس، 28 يوليو 2016 05:35 ص
ما هي مزايا Periscope الجديدة

أضافت خدمة "Periscope" للبث المباشر ثلاث مزايا إلى تطبيقها من بينها تضمين التغريدات التي تحتوي على البث المباشر عبرها على أي موقع "ويب". وأعلنت "Periscope" المملوكة من قبل شركة "تويتر" ضمن منشورٍ على منصة التدوين " Medium " قائلةً: "بإن المزايا الجديدة الثلاث ستسهل استكشاف ومشاهدة عمليات البث التي تهتم بها".

وعدّدت المزايا واشارت إلى أنَّ الميزة الأولى ستحمل اسم "اهم العناوين" (Highlights)، والتي تقوم تلقائيًا بتوليد المشهد القصير لكل عمليات البث على Periscope.

أما الميزة الثانية، فهي إمكانية التشغيل لعمليات البث في التغريدات المضمنة، بالإضافةً إلى الميزة الثالثة على نظام التشغيل "آندرويد" والتابع لشركة "غوغل" وهي التشغيل التلقائي المخصص لعمليات البث في تبويب المشاهدة "Watch Tab" والصفحة العالمية "Global Feed" من دون اي صوت، مع إمكانية اختيار أي واحد والدخول إليها.

وأكدت "Periscope" أنَّ ميزة "Highlights" سوف يصبح تطبيقها متوافراً على الأجهزة التي تعمل بنظامي "آندرويد" و"iOS" في الأيام القليلة المقبلة، أما بالنسبة لميزة التشغيل التلقائي فهي متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام "آندرويد" الان ويرتقب أن تصل إلى نظام "iOS" قريبًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة