تعلمي كيفية وضع ماسك الوجه باحترافية

الخميس، 28 يوليو 2016 06:10 ص
تعلمي كيفية وضع ماسك الوجه باحترافية

يمكنك تعلم الطريقة الصحيحة لوضع الماسك على الوجه لمساعدتك على وضع المكياج وللمساعدة في تقييم وجهك أو ببساطة لمعرفة مدى توافق الماسك لنوع وجهك، وعليك معرفة أن وضع الماسك من الجهة الأمامية للوجه هو في غاية الأهمية؛ لأنه يهتم بالمظهر العمودي الأساسي للوجه، فليس الصعوبة في اختيار نوع ومكونات الماسك المناسب لبشرتك، بل ينبغي عليك أيضاً معرفة الطريقة السليمة لوضع الماسك، لذا اتبعي معنا النصائح التالية سيدتي:

الخطوة 1: إذا كنت تريدين وضع قناع أثناء الاسترخاء في حوض، فلن يكن لديك ما يدعو للقلق من الفوضى، حيث يمكنك تغطية وجهك والرقبة مع الاسترخاء، وإذا لم يكن لديك وقت للحمام، قومي بسحب شعرك للخلف، ويجب التأكد من ارتداء واقٍ لملابسك لمنع الفوضى والاتساخ.

الخطوة 2: يوصى بالبدء بتطهير الوجه عن طريق استخدام المطهر اليومي لإزالة كافة الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج قبل وضع القناع الخاص بك، وهذا سيساعد على ضمان تلقي كل الفوائد لوجهك.

الخطوة 3: استخدام اليدين الرطبتين، ووضع القناع مباشرة على البشرة الرطبة الخاصة بك، ثم ابدئي بفرك القناع مباشرة على جلدك، ولكن تأكدي من تجنب منطقة العين مع وضع الماسك على الرقبة أيضاً.

الخطوة 4: ليس علينا سوى الانتظار فترة كافية، ويمكنك الانتظار 10 دقائق للاسترخاء أو لمدة تصل إلى 15 دقيقة فقط، ولا تتركي القناع لمدة 20 أو 30 دقيقة.

الخطوة 5: حان الوقت لإزالة القناع، فاذا كنت لا تريدين أن يكون ملمس بشرتك خشناً للغاية عند إزالته، قومي باستخدام الكثير من الماء، ثم تجفيف بشرتك جيداً بمنشفة.

أهم النصائح التي يجب اتباعها:
1. إذا كنت تستخدمين منتجاً من السوق، قومي بالحفاظ على الأدوات الخاصة بك جنباً إلى جنب، مثل: الفرشاة الواسعة، والحفاظ على قطع القطن والمنشفة الخاصة بك معها.
2. قومي بقطع اثنتين من الشرائح الرقيقة جداً من الفاكهة، ووضعهما للاسترخاء على عينيك.
3. استخدمي المقشر إذا لزم الأمر، فهو يزيل خلايا الجلد الميتة، ويساعد على الامتصاص.
4. استخدمي البخار على وجهك لفتح المسام فقط لمدة دقيقتين.
5. بعد فترة الانتظار أزيلي القناع بقطعة من القماش المبللة أو وسادة من القطن

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة