حاكم ولاية فيرجينيا السابق يقبل رسميا الترشح لمنصب نائب الرئيس

الخميس، 28 يوليو 2016 06:17 ص
حاكم ولاية فيرجينيا السابق يقبل رسميا الترشح لمنصب نائب الرئيس

أعلن تيم كين حاكم ولاية فيرجينيا السابق وعضو مجلس الشيوخ الامريكي قبوله رسميا الترشح لمنصب نائب الرئيس مع المرشحة الرئاسية الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وقدم كين نفسه في كلمة ألقاها خلال اليوم الثالث من المؤتمر العام للحزب الديموقراطي المنعقد حاليا في مدينة فلادلفيا حيث أعطى لمحة حول حياته الاسرية ومشواره في العمل العام ابتداء من عمله كمحام يدافع عن الحقوق المدنية ثم عمدة لمقاطعة ريتشموند ثم حاكم ولاية فيرجينا الى ان اصبح عضوا بمجلس الشيوخ الامريكي.

وقال كين ان هيلاري تتميز بالاستعداد قائلا انها مستعدة للنضال، مستعدة للفوز على حد قوله. واضاف ان الولايات المتحدة اعظم بكثير من ان تكون في أيدي من وصفه بالاجوف في حديثه وصاحب الوعود الفارغة والذي يروج لنفسه في إشارة للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب.

واستشهد كين بما قاله بعض الجمهوريين أمثال سيدة الولايات المتحدة الاولى السابقة لورا بوش والتي قالت انها لا تعرف كيف تصوت اي سيدة امريكية لصالح ترامب بعد تصريحاته المعادية للمرأة او حاكم ولاية أوهايو الجمهوري جون كيسيك الذي لم يحضر المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي عقد في ولايته لانه اعتبر ترامب يمثل كارثة معنوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة