بالأسماء.. ننشر أكبر حركة تغييرات في وزارة الداخلية

الخميس، 28 يوليو 2016 05:15 م
بالأسماء.. ننشر أكبر حركة تغييرات في وزارة الداخلية

 اعتمد وزير الداخلية مساء اليوم الخميس، حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة؛ وذلك عقب اجتماع المجلس الأعلى للشرطة لإقرارها.

وتقرر أن تُنفذ الحركة اعتباراً من أول أغسطس بالنسبة للقيادات، واعتبارا من 10 أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن تكون التظلمات من خلال قيام الضابط الذي شملته الحركة بتقديم التظلم إلى جهة عمله الحالية؛ وذلك بعد استيفاء البيانات الموضحة بالنماذج المرفقة، موضحا بها أسباب ومبررات تظلمه، على أن يتم إرسال كافة التظلمات إلى قطاع شئون الضباط عبر البريد الإليكترونى بمعرفة جهة عمل الضابط.

وبالنسبة للضباط الذين لديهم استفسارات عن الحركة، فسيتوجهون إلى البوابة رقم "8" بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، المؤدى إلى منصة العرض، خلال أيام 28 ، و29 ، و30 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

وشملت حركة التنقلات والترقيات السنوية لضباط الشرطة، إحالة عدد من مساعدي وزير الداخلية الذين أوفوا العطاء إلى التقاعد بعد بلوغهم السن القانونية، وترقية للرتب الأعلى لمستحقي الترقي، وفق المعايير الموضوعية في مختلف الرتب، وتصعيد عدد من القيادات الشابة لتولى المناصب القيادية بالوزارة.

كما شهدت الحركة تغييرات واسعة شملت عددا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

وجرت الحركة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية، مع مراعاة الاستقرار الوظيفيى والبعد الإنساني في الحالات الصحية والاجتماعية، وكذلك الاستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا المدة المقررة لهم بالمنطقة الثالثة، ونقل الضباط الذين لم يخدموا في المنطقة الثالثة إليها لقضائها.

كما شهدت الحركة تغييرات مؤثرة بالعديد من المستويات القيادية، سيكون لها مردود إيجابي على الآداء الأمني خلال المرحلة المقبلة، والدفع بالقيادات الشابة لتولى مناصب قيادية، بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية المختلفة، حتى تتمكن من الاضطلاع بالمسئوليات الأمنية، واستكمال بناء منظومة العمل الأمني وفق استراتيجية الوزارة خلال المرحلة المقبلة.


وننشر حركة تنقلات الشرطة وشملت كالاتي:
- نقل اللواء هشام عباس للامن المركزى بدلا من اللواء مدحت المنشاوى
- نقل اللواء هشام العراقى مديرا لأمن الجيزة.
- اللواء أحمد مصطفي مديرا لأمن المنيا.
- واللواء مدحت المنشاوى مساعد الوزير لقطاع التدريب.
- اللواء سيد جاد الحق للأمن الاقتصادي.
- اللواء جمال عبد الباري مساعدا للوزير للأمن العام.
- اللواء أحمد حجازي مساعدا الوزير للشئون المالية.
- اللواء عبد الهادي نجم مديرا للإدارة العامة للانتخابات.
- اللواء محمود دياب نائبا لقطاع السجون.
- اللواء أسد نجم الدين لمركز البحوث الجنائية.
- اللواء سمير عبد المجيد مساعدا للوزير لشئون المالية.
- اللواء عبد العزيز خضر للإدارة العامة لمباحث القاهرة.
- اللواء ايهاب نيازى رئيسا لأكاديمة الشرطة.
- اللواء محمد صلاح مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق