بالصور.. فنانون أثاروا الجدل ببدعة «الوشم».. ريم هلال تثير تساؤل معجبيها بـ«كما تدين تدان».. انتقاد هيفاء لكثرة «التاتوهات» على ساقيها.. و«هجرس» يتسبب في جدل ديني بـ«لا حول ولا قوة إلا بالله»

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:40 م
بالصور.. فنانون أثاروا الجدل ببدعة «الوشم».. ريم هلال تثير تساؤل معجبيها بـ«كما تدين تدان».. انتقاد هيفاء لكثرة «التاتوهات» على ساقيها.. و«هجرس» يتسبب في جدل ديني بـ«لا حول ولا قوة إلا بالله»
هالة طرمان


أثار مجموعة من الفنانين، حالة من الجدل مؤخرًا، من خلال ظاهرة رسم «وشم» على أجسادهم، ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد باتت موضة يلجأون إليها للفت الانتباه، مما قد يتسبب لهم في موجة من الانتقادات من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة إن كانت غريبة.

وفي هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» أبرز الفنانين الذين تعرضوا للانتقادات مؤخرًا بسبب الوشم على أجسادهم.

- الفنانة «مي عزالدين»

أثارت الفنانة مي عز الدين، الجدل، بعد أن فاجأت جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بصورة لها من داخل حمام السباحة، كاشفة من خلالها عن وشم جديد.

والذى كان يحمل كلمة «Princess»، وقد لاقت العديد من التعليقات عليه من قبل متابعيها على الصفحة، وتعرضت للعديد من الانتقادات.

- الفنانة «ريم هلال»

فقد شاركت الفنانة الشابة ريم هلال، متابعيها ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور «انستجرام»، كشفت من خلالها عن التاتو على كتفها لتحصد عدد كبير من المشاهدات والتعليقات.

وقد لفتت انتباه متابعيها بالتاتو الذي امتلكته لحجمه الكبير، والعبارة التي يحملها «كما تدين تدان»، وهو ما أثار الاستغراب والتساؤل، حيث اعتقد البعض أنه من الممكن أن يكون رسالة موجهة لشخص ما.

-الفنانة غادة عبدالرازق

فاجأت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها، بوشم على ذراعها بالأنجليزية تحت اسم «Faith» والذي يعني «إيمان»، وذلك أثناء تواجدها معهم بأحدى دور العرض السينمائي، حيث كانت تحضر فيلمها «اللي اختشوا ماتوا»، وذلك لرؤية ردود أفعالهم عليه، وهو ما لفت انتباههم وأثار موجة من الجدل والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

- الفنان «تامر هجرس»

أثار الوشم الذي ظهر به النجم تامر هجرس، خلال الفترة الأخيرة، حالة من الجدل بشكل كبير، بعد أن دفع الأمر بعض رجال الدين للتحدث فيه.

فقد ظهر «هجرس» وهو يضع وشم كتب عليه «لا حول ولا قوة إلا بالله»، وهو ما انتقده الكثير من جمهوره كما رفضه عدد كبير من رجال الدين.

-الفنانة «سما المصري»

أشعلت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صفحات موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» بنشر عدد من الصور الجديدة والجريئة لها.

ونشرت «المصري»، صور جديدة لها في الجيم على صفحتها الشخصية، وظهرت فيها بإطلالة مثيرة كعادتها، وكشفت عن تاتو جديد على ظهرها على هيئة صقر، مما أثار جدلًا واسعًا بين جمهورها.

-الفنانة «هيفاء وهبي»

ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتاتو جديد، حيث جاء بشكل كتابه في أعلى ساقها، مما أثار فضول الجمهور لمعرفة ما كتب على ساقها.

وأثارت وهبي حالة من الجدل بين جمهورها الذي رفض ظهورها بهذا الشكل، مشيرين إلى أن وجود أكثر من وشم على ساقها يبدو سيئًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق