9 أضرار خطيرة تسبب في موتك بسبب الأفلام الإباحية

الجمعة، 29 يوليو 2016 07:32 م
9 أضرار خطيرة تسبب في موتك بسبب الأفلام الإباحية


1) التأثير السلبي على العلاقات
مشاهدة الأفلام الإباحية يحفز مركز الإثارة في الدماغ عندما يكون مصحوباً بالنشوة، وهو ما يترتب عليه تفاعلات داخل الجسم وإطلاق الهرمونات التي تحفز الرغبة الجنسية لدى الرجل، ولذلك ينصح بعدم مشاهدة الأفلام الإباحية قبل الزواج حتى يحافظ الجسم على تلك الهرمونات وحالته الصحية.
2) زوال الرغبة الجنسية
بسبب الاعتماد على الأفلام الإباحية، تقل الرغبة الجنسية لدى الرجل بمرور الوقت، لدرجة أنه يعتاد مشاهدة تلك الأفلام كل فترة حتى بعد زواجه، وقد يتسبب هذا الأمر في وجود توترات بين الزوجين نظراً لأن اهتمامات الرجل تركز على الأفلام الإباحية، حيث لا يكون مهتماً في الغالب بإقامة علاقة صحيحة والاستغناء عن الأفلام الجنسية بعدما اعتاد مشاهدتها لفترة طويلة.
3) الإباحية تسبب الكسل
الاعتياد على مشاهدة الأفلام الإباحية يجعل الرجل يتحول إلى شخص لا يعرف شيئاً عن التودد أو الاستلطاف للزوجة نظراً لأن تلك الأفلام تركز على التواصل بين الطرفين مباشرة، ولذلك سيشعر هذا الشخص في الحياة الحقيقية أنه يتعامل مع كائن آخر لا يفهمه، ولا يعرف الطريقة المثلى للحصول على اهتمامه باستثناء ما اعتاد مشاهدته على المواقع الإباحية.
4) الأفلام الإباحية تحد من الرغبة لدى الرجال
بالرغم من إن مشاهدة الأفلام الإباحية لا تعني انعدام المتعة الجنسية عند الرجال في الحياة الواقعية، إلا أن مناطق الإثارة والإحساس في الدماغ لا تؤدي عملها على أكمل وجه مع أولئك الرجال الذين اعتادوا مشاهدة الأفلام الإباحية، نظراً لأن مراكز الإثارة والمتعة اعتادت على نمط معين سيصعب تغييره في فترة قصيرة وسيحتاج إلى التزام تام للابتعاد عن الأفلام الجنسية قدر المستطاع والتمتع بحياة طبيعية.
5) الشعور بالملل
الاستمرار في مشاهدة الأفلام الإباحية يترتب عليه الشعور بالملل من العلاقات الجنسية الطبيعية التي لا تبدو مثيرة مثل تلك الأفلام، والأسوأ أنه بمرور الوقت يبحث الشخص عن شيء مغاير لمشاهدته، شيء أكثر تطرفاً أو عنفاً أو قذارة.
6) الإباحية تجعل العلاقة أكثر عنفاً
نظراً لأن الأمر يعتمد على مشاهدة فيلم إباحي بمفردك، فمن الطبيعي ألا يكون هناك قدرة على التواصل مع الجنس الآخر بشكل صحيح خاصة في العلاقات الجنسية، وافتقاد المهارات والطرق المختلفة التي تستخدم للتودد للنساء لكسر الحاجز النفسي بين الشخصين، بعكس الأفلام الإباحية التي تركز على العلاقة مباشرة بطرق متطرفة وغير قابلة للتصديق.
7) المعاناة من مشكلات متفرقة
مشاهدة المواد الإباحية باستمرار يترتب عليه العديد من النتائج الكارثية مثل تدهور الحالة الصحية والشعور بالإرهاق والتعب طوال الوقت، بالإضافة لمشكلة رئيسية أخرى هي سرعة القذف لدى الرجال الذين اعتادوا مشاهدة تلك الأفلام، والذين لن يستطيعوا التخلص من تلك المشكلة سوى من خلال التوقف عن مشاهدة الأفلام الإباحية نهائياً، والانتظام في علاقات طبيعية مع زوجاتهم.

8) فهم التجربة بشكل خاطئ
في الأفلام الإباحية، يتم تصوير العلاقات الجنسية للجمهور بشكل تجاري، كما لو أن المرأة سلعة وأن التجربة بأكملها تركز على التواصل الجسدي فقط، مما يفقد المشاهد العديد من الأحاسيس الأخرى المميزة التي لا تظهر في تلك الأفلام والتي سيعاني لفهمها فيما بعد، وربما يتطور الأمر ليشعر بالإثارة في مواقف بعينها فقط، دون أن يبادل زوجته أي شعور آخر.
9) الأنانية
يعتبر البعض مشاهدة الأفلام الإباحية وسيلة سريعة لإشباع غايته دون التفكير في الطرف الآخر أو اهتماماته، وهو ما قد يؤدي إلى نتائج عكسية تتسبب في تدهور العلاقة، خاصة وأن الأمر تحول من المشاركة إلى الأنانية حيث يحاول كل شخص إرضاء نفسه فقط بشتى الطرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق