بالصور.. تعذيب أطفال داخل دار أيتام فى الدقهلية

السبت، 30 يوليو 2016 11:40 ص
بالصور.. تعذيب أطفال داخل دار أيتام فى الدقهلية
حمد سليمان

تداول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صورة لطفلين داخل مجمع لرعاية الأيتام بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، تظهر تعرضهما للتعذيب.

وأوضح ناشر الصورة التي جرى تداولها مرفقة بصورة للطفلين «جمال عبد العظيم وعبد الرحمن حسن»، أنهما تعرضا للضرب المبرح والتعليق بأسوار شرفة الطابق الثامن بالدار، وسط مطالبات بمساءلة المشرفين داخل الدار.

وفي مفاجأة من العيار الثقيلة قال الدكتور أحمد نادر، رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا، والمنسوب إليها الصور إن من عذب الأطفال هو أسامة عبد العظيم، الذي نشر الصورة على "فيسبوك"، وتم فصله منذ أسبوع، وذلك لتشويه مجلس الإدارة الجديد المنتخب، كما تم فصل 4 مشرفين آخرين لسوء معاملتهم للأطفال الأيتام داخل الدار.
وتابع نادر: هناك محضر في النيابة العامة ضد المشرف "أسامة" لقيامه بأفعال غير أخلاقية قبل فصله وتعذيب الأطفال، كما سنقوم بتحرير محضر في مركز شرطة طلخا ضده لتعمده نشر صور على غير الحقيقة وإهانة أطفال الدار".

وكان حساب منسوب إلى شخص يدعى أسامة عبد العظيم، قد نشر مساء أمس الجمعة ، على موقع لتواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة توضح قيام مشرف الدور التاسع بنين بتعذيب الأطفال الأيتام وإجبارهم على رفع أقدامهم لأعلى والسند على اليد ووجهم للأرض.

وأكد "عبد العظيم" قيام مشرف الدور التاسع بنين، بضرب الأطفال بسلك الكهرباء، ووجود كدمات وعلامات بالظهر واليد والرجل، عند الأطفال عبد الرحمن حسن وجمال عبد العظيم وطلعت عبد العظيم، نتيجة التعذيب التي يتعرض لها أطفال الدار.

من جانبه قرر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية تشكيل لجنة عاجلة تضم ممثلين عن مديرية التضامن الاجتماعيومسؤولي مركز ومدينة طلخا والجهاز المعاون، لكشف حقيقة ما جرى تداوله بمواقع التواصل عن واقعة تعذيب أطفال داخل دار لرعاية الأيتام بمدينة طلخا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة