«كانون» تطلق ثلاث طابعات قياس «A3»

السبت، 30 يوليو 2016 02:57 م
«كانون» تطلق ثلاث طابعات قياس «A3»
أية أشرف

طرحت شركة كانون الشرق الأوسط سلسلة "imageRUNNER 2204"، مضيفة بذلك ثلاث طابعات قياس (A3) تطبع باللونين الأبيض والأسود، إلى مجموعة كانون المعروفة من الطابعات متعدّدة الوظائف قياس "A3".

وصُمّمت الطابعات الجديدة لتتماشى مع متطلبات العمل لدى المجموعات الصغيرة المنهمكة، وهي قادرة على طباعة 60 ألف صفحة بين كل فترة صيانة، إلى جانب وظائف الطباعة والنسخ والمسح الملوّن بسرعة وفعالية تصل إلى 22 صفحة في الدقيقة.

وتتّسم هذه الطابعات ببساطة هائلة لأنها تضمّ شاشة عرض لمسية جديدة قياس 8.89 سم، بإضاءة خلفية، إلى جانب سهولة الاستخدام التي تتميز بها الطابعات من المستوى الأعلى، ما يسرّع سير العمل.

وتتوافر الواجهة التفاعلية وبرنامج التشغيل والإشارات كلها بلغات متعددة، منها اللغة العربية، كما تبسّط الشاشة الرئيسية قابلة للتعديل الاستخدام وإمكانية الوصول إلى العمليات الرئيسية.

ويؤمّن حل "MF Toolbox" من "كانون"، ميزة المسح والإرسال مباشرة إلى البريد الإلكتروني والملفات مع ميزة رصد الحروف بصرياً (OCR) وميزة ضغط الملفات، في حين أن وظيفة نسخ بطاقات الهوية (ID Card Copy) تسهّل نسخ مستندات الهوية على جهة واحد من الورق، لتوفير الوقت والحدّ من الهدر.

وأوضح مدير التسويق في الشركة هندريك فيربروغي، أن المؤسسات تبحث اليوم بشكل متزايد عن الكفاءة التشغيلية، وأن الطرازات الجديدة تجمع بين القدرات الذكية وبين السعر القريب من المتناول، وقدرة "كانون"الموثوقة والشهيرة على مساعدة الشركات على إدارة المستندات بسرعة أكبر، والتركيز على أولويات عملها.

وقال إن طراز "imageRUNNER 2204" يؤمن وظائف الطباعة والنسخ والمسح الإضافية، مع ميزة إضافية هي محبرة مليئة مرفقة تستطيع طباعة حتّى 10200 صفحة.

وأضاف أنه لبيئات العمل الأكثر تطلباً، تضمّ طابعة "imageRUNNER 2204N" كتجهيز قياسي بقدرة الاتصال بالإيثرنت وبشبكة الإنترنت بسهولة، إلى جانب دعم وظائف الطباعة والمسح على الأجهزة المتحرّكة، في حين يدعم النظام المدمج للتشخيص عن بعد (eRDS) من «كانون»، إدارة الحبر التلقائية والتشخيص وجمع البيانات لرفع هذه الأعباء الإدارية عن كاهل العملاء.

وذكر أنه في المساحات المفتوحة أو المشتركة، يمكن التحكّم بإمكانية استخدام الأجهزة عن طريق ميزة التحقّق من الهوية (Dept ID)، منوهاً بأنه في بيئات العمل التي تتطلّب الكثير من المستندات، يساهم ملقّم المستندات التلقائي الاختياري والطباعة على الجهتين في توفير الوقت والحد من الهدر.

وتضمّ طابعة "imageRUNNER 2204F" وظيفة الفاكس وملقّم المستندات التلقائي، كتجهيز قياسي أيضاً.

وتشمل أبرز مواصفات سلسلة "imageRUNNER 2204"، الطباعة والنسخ والمسح الملوّن بسرعة تصل إلى 22 صفحة في الدقيقة، وشاشة لمسية قياس 8.89 سم بإضاءة خلفية، والمسح والإرسال إلى البريد الإلكتروني بنسق (PDF) مع قدرة البحث عن الكلمات، ومحبرة مليئة مرفقة في العلبة، كافية لطباعة حتّى 10200 صفحة بنسبة 6 في المئة، وبساطة وحجم ومدمج وسهولة الاستخدام الفوري، ولغات متعدّدة، تشمل اللغتين العربية والتركية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق