اعلان نتيجة تنيسق الثانوى العام بالسويس

السبت، 30 يوليو 2016 05:52 م
اعلان نتيجة تنيسق  الثانوى العام بالسويس
حسين بيومى

أعلنت اليوم السبت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوى العام بحد أدنى للقبول 220 درجة للالتحاق بالصف الأول الثانوى العام للعام الدراسى 2016 2017.

وقال ايمن سمير، المسئول الاعلامى لتعليم السويس، إن عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أكد انتهاء المرحلة الأولى بنجاح دون أخطاء وتوزيع عادل للطلاب على مدارس المرحلة الثانوية حسب المجموع بما ساهم فى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

فيما أوضح مصطفى الزغبى مدير عام التعليم العام أن كشوف الطلاب المرشحة على المدارس سوف تُسلم صباح غد إلى كل الإدارات المدرسية لإعلانها أمام الطلاب.

مضيفا أن طلاب المدارس الخاصة والتجريبية الذين يرغبون في التقدم للمدارس الحكومية عربي عليهم سرعة التقدم بملفاتهم إلي أقرب مدرسة فى محيط سكنهم بداية من غد الأحد 31 7.

وأشار «الزغبى» إلى أن المرحلة الثانية من التنسيق للطلاب المتخلفين عن التسجيل في المرحلة الأولي وللطلاب الناجحين في الدور الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية وللطلاب الراغبين في التحويل من التعليم العام إلي الفني والعكس سوف تبدأ المرحلة الثانية لهم فى السبت 6 8 وتستمرالأربعاء 16 8 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق