هجمة مرتدة

السبت، 20 أغسطس 2016 04:03 م
هجمة مرتدة
محمد رضا هلال

· محمود طاهر .. هل أصبح يدار الأهلي بطريقة البيانات المتبادلة بين جميع الأطراف , اعمل انك تحاول جاهدا أن تقوم بما هو أفضل للنادي الأهلي , ولكن ماذا عن استقطاب عدد من المستشارين ممن يحبوا الأهلي حقا و صدقا ليظهروا امامك الصورة الواضحة لما هو أفضل فعلا للأهلي .
· شيكابالا .. أن ترقص مع جماهيرك وهم يسبوا في المنافس ورموزه شيء ليس بالجديد عليك فعلتها من قبل كثيرا وفي كل مرة كان ينتهي الموضوع باخفاق شديد لك ولفريقك استمر فمثلك لن يتذكره تاريخ الكرة المصرية , لم تقدم شيئا في الماضي ولن ينتظر منك الجديد لتقدمه فانت لا تملك شئيا سوي أن ترقص في احتفال قبيح .
· عبد العزيز عبد الشافي .. من يحب الأهلي يخدمه من أي موقع , اما انكلم تعد قارد علي تقديم المزيد في ظل ظروف معينة تمر بها او يمر بها النادي وتعوقك عن استكمال عملك بكفاءة , كان عليك ان تغادر صامتا يا ابن الأهلي , اصدارك لبيان جماهيري شيء غير مقبول بالمرة , لم نعهد مثل ذلك من ابناء الأهلي .
· حسام غالي .. دائما ما تنتقد زملاءك , لم تعترف ابدا بانك كنت مقصرا بعد أي مباراة , فلماذا لم تتقبل نقد جماهيرك لمستواك , استغل فرصة انه مازال لم يدفعك احدا الي الاعتزال واتخذ قرارك بنفسك , سيكون ذلك أفضل كثيرا .
· مرتضي منصور .. لا يمكن ان تتخذ كل هذه القرارات الخاطئة علي المستوي الفني وتنتظر أن تحقق المكاسب , فنيا أري بوضوح عدم قدرة الزمالك علي التقدم أكثر من ذلك في دوري أبطال افريقيا بقائمة محدودة من اللاعبين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق