بالصور.. إقبال كبير من مواطني بني سويف علي تجربة المسرح المكشوف

الخميس، 25 أغسطس 2016 12:56 م
بالصور.. إقبال كبير من مواطني بني سويف علي تجربة المسرح المكشوف
جانب من الحدث
محمد شعبان

واصل المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف متابعته لتجربة إقامة مسرح مكشوف للعروض الثقافية والفنية والموهوبين بحديقة النصر بمدينة بني سويف والتي تقيمها المحافظة بالإشتراك مع مديريات الثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والتي بدأ تنفيذها أمس الثلاثاء بعروض فنية وغنائية لقصر ثقافة بني سويف وشهدت إقبالا واسعا من المواطنين.

حيث شهد المحافظ، مساء الأربعاء، العروض الفنية التي قدمتها مديرية التربية والتعليم والتي تضمنت فقرات فنية وغنائية وقصائد شعرية وعرض مسرحي قدمها مجموعة من الطلبة والطالبات والتي حازت إعجاب جماهير المواطنين الذين تجمعوا لمشاهدة هذه العروض.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من العروض التي تقوم المحافظة بتنظيمها بمعدل 3 أيام أسبوعيا كتجربة يمكن تعميمها على باقي مراكز ومدن المحافظة بهدف توفير متنفس بشكل حضاري وبالمجان و الترفيه عن المواطنين وتشجيع المواهب الفنية والثقافية من أبناء المحافظة والإرتقاء بالذوق العام وإدخال حالة من السرور والراحة النفسية لدى المواطن والذي ينعكس إيجابيا على معدل الإنتاج والعمل.

حضرالعرض الدكتور عبدالرحمن برعي عضو مجلس النواب واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام ونبوي الدخني وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد دسوقي رئيس المدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق