طاولة الأخضر تجتاز الامارات في عربية تونس

الجمعة، 26 أغسطس 2016 04:01 ص
طاولة الأخضر تجتاز الامارات في عربية تونس

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة انتصارا مهماً على نظيره الاماراتي بثلاثة أشواط نظيفة في مستهل مشوارهما في البطولة العربية الخامسة والعشرون لكرة الطاولة، التي تقام منافساتها في مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى (29) من شهر أغسطس الجاري.

ويعد المنتخب السعودي، الذي يقع في المجموعة الأولى الى جوار تونس والامارات وليبيا، أحد أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة، والمرشحة لخطف العديد من الميداليات الملونة في مختلف المسابقة المقررة.

وفي نفس البطولة، حقق المنتخب السعودي للبراعم انطلاقة قوية بانتصاره في لقاءين أمام المنتخبين الليبي والاماراتي بنفس النتيجة (3 – 1) , فيما انتصر ناشئو كرة الطاولة على المنتخب الجزائري (3 – 1)، وخسر اللقاء الثاني أمام صاحب الأرض والضيافة المنتخب التونسي بنتيجة (3 – 1).

وفي فئة الأشبال حقق المنتخب السعودي الانتصار في اللقاء الأول أمام المنتخب المغربي بنتيجة (3 – 1)، فيما خسر اللقاء الثاني أمام المنتخب المصري بثلاثة أشواط نظيفة.

من جهته يبدأ شباب أخضر الطاولة مشواره في البطولة مساء الغد ، حيث ضمت المجوعة الأولى التي يخوض منافساتها منتخبات كل من: تونس، البحرين، وليبيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق