تفاصيل مؤتمر «كوبر» المدير الفنى لمنتخب مصر

الجمعة، 26 أغسطس 2016 02:47 م
تفاصيل مؤتمر «كوبر» المدير الفنى لمنتخب مصر
هيكتر كوبر
على احمد

اقام الارجنتينى هيكتور كوبر مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة في مشروع الهدف للتحدث عن تفاصيل معسكر منتخب مصر المقبل وخوضه لمباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب إفريقيا استعدادا لبداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

حيث قال الأرجنتيني هيكتور كوبر الأول إن الهدف من إقامة معسكر وخوض مباريات ودية هو اكتشاف بعض اللاعبين الجدد والذي لم يحصلوا على فرصة من قبل مع الفريق.
وقال المدير الفني للفراعنة : "اللقاءان الوديان أمام غينيا وجنوب إفريقيا مهمان للغاية، وسأعمل على خوض كل مباراة بتشكيل مختلف عن المباراة الأخرى من أجل منح الجميع الفرصة والتعرف على جميع اللاعبين بشكل جيد".
وأكد هيكتور كوبر أن المباراتين داخل الأجندة الدولية والمحترفون سيتواجدون وهو يمنح الجهاز الفني فرصة أكبر من أجل تجربة جميع اللاعبين والتعرف عليهم بشكل أكبر.
وأكد هيكتور كوبر أن المباراتين داخل الأجندة الدولية والمحترفون سيتواجدون وهو يمنح الجهاز الفني فرصة أكبر من أجل تجربة جميع اللاعبين والتعرف عليهم بشكل أكبر.

وكشف الأرجنتينى كوبر أن إعتزال حسام غالي للعب الدولي هو قراره الشخصي في النهاية وليس قرار الجهاز الفني للمنتخب الأول.
وقال المدير الفني للمنتخب الأول ، لم يتم إخطاره بقرار حسام غالي في إعتزال اللاعب الدولي وهو قراره الشخصي والجهاز الفني للمنتخب ليس له علاقة به.
وأشار هيكتور كوبر ، سنحترم قرار اللاعب إذا أعلن قرار الإعتزال الدولي لنه قراره في النهاية وليس قرار الجهاز الفني للمنتخب.
وأكد المدير الفني للمنتخب الأول ، أن علاقته جيدة للغاية بجميع اللاعبين وعدم تواجد حسام غالي في المعسكر يعود لوجهة نظر فنية للجهاز الفني للمنتخب.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أن الجهاز الفني يستدعي بعض اللاعبين في بعض الفترات لظروف خاصة بالمنتخب، وقد يكون اسبتعاد اللاعب لظروف خاصة به.

وأشار كوبر، يمكن استبعاد بعض اللاعبين من المعسكر لأن هناك في نفس المركز لاعبين أفضل ولا يمكن أن نضم كل اللاعبين.

وعن تأخر انضمام حسام باولو، قال المدير الفني للمنتخب الأول: إنه تم ضم اللاعب للمعسكر في التوقيت الذي رأينا من وجهة نظرنا أنه يستحق التواجد الآن وهذه هي طريقة عملنا.

السؤال الأبرز الذي يوجه دائما لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر هو لماذا يضم محمود حسن "تريزيجيه" رغم جلوسه احتياطيا مع أندرلخت وعمرو جمال رغم اهتزاز مستواه مع الأهلي؟

ورد كوبر قائلا:"أحب تريزيجيه وعمرو جمال كثيرا فأسلوب لعب الثنائي مفيد جدا بالنسبة لنا".
وأوضح"تريزيجيه أحب أسلوب لعبه فهو ينفذ كل تعليماتي داخل الملعب، أعلم أنه احتياطيا مع فريقه لكنه مفيد للغاية بالنسبة لمنتخب مصر".
وعن عمرو جمال تحدث المدرب الأرجنتيني"أعرف أنه ليس في أفضل حالاته خلال الفترة الأخيرة لكنه بكل تأكيد مفيد جدا بالنسبة لي وفي طريقة اللعب".


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة