8 فضائح حصاد الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب.. رشوة جنسية دون عقاب..صور فاضحة لخالد يوسف.. فيديو مسئ لـ«شرشر».. «جزمة» على رأس «عكاشة».. «مرتضى» يحرف في اليمين.. برلماني: «اديك بالي في رجلي»

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:06 م
8 فضائح حصاد الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب.. رشوة جنسية دون عقاب..صور فاضحة لخالد يوسف.. فيديو مسئ لـ«شرشر».. «جزمة» على رأس «عكاشة».. «مرتضى» يحرف في اليمين.. برلماني: «اديك بالي في رجلي»
نوران اللمعي

مع اقتراب انتهاء الفصل التشريعي الأول للبرلمان الذي شهد مجموعة من الأفعال التي وصفت بكونها فضائح مجلس النواب خلال الأشهر الاولى لعمله برئاسة الدكتور علي عبد العال


نائب يطلب رشوة جنسية

في 23 مايو الماضي، قام محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الغربية، بطلب رشوة جنسية من سيدة تطلب علاجًا لنجلها المريض، مقابل مساعدتها في إنجاز «طلب العلاج على نفقة الدولة».

وكان محرر صحفي قدم بلاغ إلى قسم ثان المحلة، حمل رقم 3343 إداري القسم، يتهم فيه النائب “محمد عبده”، باستغلال نفوذه والإخلال بالسلوك الوظيفي، وسلم إلى النيابة دليل اتهامه، وهو عبارة عن فلاشة تحتوي على فيديو مصور، مدته تجاوزت الـ27 دقيقة، وآخر 5 دقائق، داخل العيادة الخاصة بالنائب، تضمنت إيحاءات جنسية، وعبارات ساخنة، ومراودة السيدة عن نفسها، إلى جانب وجود 4 مقاطع صوت تضمنت محادثات جنسية تحمل المضمون نفسه للنائب.


خالد يوسف

اُتهم المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر، في ديسمبر الماضي، بالتحرش بزوجة الدكتور عباس سليمان، عميد كلية بالإسكندرية، والذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد «يوسف»، ونشر الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسؤوليتي بقناة صدى البلد، صورٍا فاضحة في أوضاع مخلة مع سيدات، زعم انها للنائب، هي الأولي من نوعها من الفضائح التي لاحقت نواب الشعب، متسائلًا «الصور دي حقيقية ولا مفبركة».

فضيحة جنسية على جروب النواب

وفي يونيو الماضي، نشر النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب، فيديو جنسي على أحد جروبات النواب على «واتس أب»، لتبادل الآراء والمعلومات حول القوانين والقضايا المطروحة تحت القبة.

تطبيع عكاشة

كشف النائب توفيق عكاشة، عن مقابلته للسفير الإسرائيلي بالقاهرة، وتحدث معه في عدة أمور تخص الأمن القومي المصري منها سد النهضة ومديونية مصر لإسرائيل التي تقدر بمليار و600 مليون دولار، الأمر الذي أدانه كثير من النواب.

«جزمة» على رأس «عكاشة»

قام النائب كمال أحمد، بضرب النائب توفيق عكاشة بـ«الجزمة» على رأسه في القاعة الرئيسية لمجلس النواب، بسبب توجيه تهمة التطبيع له بعد لقاءه مع السفير الإسرائيلي في القاهرة واستقباله في منزله.

مرتضى منصور

أثار النائب مرتضى منصور، أزمة أثناء حلفه اليمين الدستوري، عندما أضاف خلال أدائه القسم كلمة «مواد» قبل «الدستور»، وذلك حتى يتهرب من الاعتراف بأن 25 يناير ثورة.

مشادات لفظية عبر الفضائيات
نشبت مشادات لفظية بين النائبين توفيق عكاشة وسعيد حساسين، وذلك عندما وجه «حساسين»، رسالة إلى «عكاشة»، عبر فضائيته «العاصمة»، قائلًا «السبع سبع وإن كلت مخالبه والكلب كلب وإن قلدته الذهب »، فيما رد عليه «عكاشة» عبر فضائيته «الفراعين»، بأنه لن يترك حساسين، قائلًا «بقى أنا يتقال عليا كلب وسعيد حساسين أسد.. دا الرجالة اللي كان بيجيب لهم أعشاب أصيبوا بالعقم رافعين عليه 14 قضية«.

الجزمة على رؤؤس نواب البرلمان

وفي يناير الماضي، نشبت مشادات حادة بين أحمد رفعت، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، والمستقل حسام توفيق رفاعي، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، بعد هجوم الأخير على قوات الأمن ومطالبته بإلغاء حظر التجوال على سيناء، مؤكدًا على أن ممارسات الجيش في سيناء ضد حقوق الإنسان، الأمر الذي اعترض عليه النائب أحمد رفعت، قائلًا: «جزمة كل عسكري جيش أو شرطة على رأسنا واللي مش عجبه يطلع بره»، فما كان من نائب شمال سيناء إلا الرد بقوله «الجزمة على رأسك أنت بس».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة