بالصور.. نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل..«يوسف وهبى»أول فنان يخضع لعملية تجميل..«البوتكس»يعرض أحمد عز للسخرية..وأحمد سعد يلجا لشفط الدهون بسبب «الكرش»..و«شفاه» محمد فوزى كانت عائقا أمامه

الأحد، 28 أغسطس 2016 02:49 م
بالصور.. نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل..«يوسف وهبى»أول فنان يخضع لعملية تجميل..«البوتكس»يعرض أحمد عز للسخرية..وأحمد سعد يلجا لشفط الدهون بسبب «الكرش»..و«شفاه» محمد فوزى كانت عائقا أمامه
يوسف وهبى
ياسمين منصور

ارتبط اسم عمليت التجميل بالنساء بشكل كبير وخاصة الفنانات ةوربما يجهل البعض أو لم يلفت انتباهه أن هناك رجال وفنانين تحديدا يقوموا بإجراء عمليات تجميل ، ولم يعد الامر شئ مستحدث بل إنه يعود لسنوات طويلة تصل لفترة سينما «الابيض والاسود» ،ولكن بعد وجود السوشيال ميديا فى الوقت الحالى فأصبح من السهل التعرف على أخبار الفنانين بشكل أسرع وأصبح الجمهور يتداول صور من قام منهم بإجراء عملية تجميل بنوع من السخرية ، وترصد «صوت الامة» من خلال هذا التقرير أبرز الفنانين الرجال الذين خضعوا لعمليات تجميل.

**المطرب أحمد سعد
انتقد الجمهور بشكل كبير المطرب أحمد سعد بسبب «الكرش» والذى بدى غير مناسبا له ولسنه ،لذلك قرر إجراء جراحة تجميلية لشفط الدهون والتهلص من الكرلاش تماما ،حيث نشر صورته قبل دخوله لغرفة العمليات مؤكدا أن لا يخجل تماما من ان يفصح عن ذلك.

**النجم أحمد عز
لفت عز أنظار جمهوره بشكل كبير خلال ظهوره فى عام 2015 ضمن فاعليات مهرجان تطوان السينمائى الدولى ،حيث كانت غطلالتها بها نوع من الغربة مما جعل الجمهور يتسائل عن سبب هذه الغرابة ،حيث تبين بعد ذلك أن عز قام بإجراء حقن بوتكس وهو نوع من عمليات التجميل.

**النجم عاصى الحلانى
خضع النجم عاصى الحلانى فى بداية مشواره الفنى لعمليات تجميل من أجل إنقاص وزنه بسبب أنه كان يعانى من السمنة المفرطة ،مما جعله يخضع لعدد من عمليات شفط الدهون ليصل لمظهره الحالى.

**الفنان الراحل يوسف وهبى
كان النجم الراحل يوسف وهبى هو أول من خضع لعمليات التجميل ،تعود هذه القصة لسنوات طويلة حيث كان يعانى وهبى من كبر حجم أنفه الذى كان يقف عائقا أمامه لدخوله الفن حتى نصحه صديق طفولته المخرج محمد كريم بإجراء عملية تجميل بها وبالفعل هو ما حدث لتفتح أبوا الشهرة امامه بعدها.

**الفنان الراحل محمد فوزى
يجهل الكثير أن الراحل محمد فوزى قد عانى خلال فترة شبابه من السخرية والانتقادات التى وجهت إليه بسبب غلظة شفته العليا وكان من أشهر الجمل الساخره التى تعرض لها « ممثل قارصه دبور فى شفته» ،ليقرر بعدها الخضوع لعملية جراحية لتجميل شفاهه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق