نشرة أخبار الخامسة مساءً.. «لجنة سويسرية تصل مطار القاهرة لمتابعة الإجراءت الأمنية».. تنظيم حفل تأبين «محمد خان» بسينما كريم.. و«الأهلي يوافق على إعارة ثنائي الفريق لمدة موسم»

الأحد، 28 أغسطس 2016 04:49 م
نشرة أخبار الخامسة مساءً.. «لجنة سويسرية تصل مطار القاهرة لمتابعة الإجراءت الأمنية».. تنظيم حفل تأبين «محمد خان» بسينما كريم.. و«الأهلي يوافق على إعارة ثنائي الفريق لمدة موسم»
محمد خان
أمنية سيد

تقدم لكم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية على أهم الأخبار التي حدثت في الساعات الماضية.

«محافظة القاهرة تؤكد إخلاء مجمع التحرير»
أعلن اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة عن مناطق غرب ووسط وشمال القاهرة، إن 30 يونيو 2017 سيشهد إخلاء مجمع التحرير بشكلٍ كامل من شاغليه في إطار تخفيف الكثافات الحكومية من وسط العاصمة في ضوء إستراتيجية شاملة تستهدف تحويل القاهرة الخديوية والفاطمية إلى مقصد سياحي عالمي، وقبلة للمثقفين والعلماء.

«مصطفى بكرى يقدم 500 وثيقة للنيابة ضد وزير التموين»
أدلى النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب ولجنة تقصي حقائق القمح بأقواله أمام نيابة الأموال العامة في بلاغه ضد وزير التموين السابق خالد حنفي.

«لجنة سويسرية تصل مطار القاهرة لمتابعة الإجراءت الأمنية»
وصل إلى مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد لجنة من سلطات الطيران السويسري تضم ثلاثة مستشارين أمنيين، لمتابعة إجراءات تأمين الركاب ونقل الحقائب والأمتعة والبضائع.

«الحكومة توافق على قانون تغليظ عقوبة «ختان الإناث»
قال الدكتور احمد عماد، وزير الصحة، ان الحكومة وافقت اليوم الاحد على مشروع قانون بتغليظ العقوبة لختان الإناث، او من يصطحب أنثى الى واقعة الختان، لافتا الى انه تم تعديل القانون بالصيغة النهائية بوجود وزير العدل وأصبحت العقوبة بدلا من ٣ اشهر ل٣ سنوات، فان من يقوم بهتان الإناث يحرم بعقوبة السجن من ٥ الى ٧ سنوات وتحويلها من جنحة الى جناية.

«تنفيذ قرار إخلاء سبيل مالك عدلي»
خرج المحامي الحقوقي مالك عدلي، قبل قليل، من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تنفيذا لحكم المحكمة بإخلاء سبيله.

رئيس لجنة الصحة بالنواب: منع «منى مينا» من دخول البرلمان
كشف الدكتور مجدي مرشد، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، منع المجلس للدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، من دخول البرلمان اليوم؛ لأسباب غير معروفة.

وفاة والدة السيناريست «فتحى الجندى»
توفيت والدة السيناريست فتحي الجندي بعد صراع طويل مع المرض.

الليلة.. حفل تأبين «محمد خان» بسينما كريم
تنظم مساء اليوم سينما «كريم» بوسط البلد حفل تأبين للمخرج الراحل «محمد خان» ويقام الحفل وسط حضور عدد من أفراد عائلته وأصدقائه.

الأهلي يوافق على إعارة ثنائي الفريق لمدة موسم
قال الدكتور عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالنادي الأهلي، أن النادي قد وافق على إنتقال ثنائي فريق الشباب مواليد 1997 عمرو رجب إلى نادي الداخلية، والحارس عمرو وائل رضوان إلى نادي الشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق