بالأسماء.. 7 نجوم صاعدة هربوا من أنديتهم لجنة الاحتراف.. «ميدو» يتصدرهم بعد انضمامة لصفوف «جينت» البلجيكي.. «كوكا» يختلف مع إدارة الأهلى لذهابة «ريو آفي» البرتغالى.. وآخرهم «الغندور» يطير إلى قطر

الأحد، 28 أغسطس 2016 08:36 م
بالأسماء.. 7 نجوم صاعدة هربوا من أنديتهم لجنة الاحتراف.. «ميدو» يتصدرهم بعد انضمامة لصفوف «جينت» البلجيكي.. «كوكا» يختلف مع إدارة الأهلى لذهابة «ريو آفي» البرتغالى.. وآخرهم «الغندور» يطير إلى قطر
رامي بركات

بات الهروب من الأندية المصرية بمثابة «موضة» اللاعبين، من أجل تحقيق حلم حياتهم في المجال الكروي بالإحتراف الخارجي، في ظل عدم توقيع عقود رسمية مع أنديتهم، واعتبارهم هواة فقط، برغم ما يتمتعون به بمواهب خاصة، وهو ما يدق ناقوس خطر على الأندية، التي تهتم بشراء النجوم من الأندية الأخرى بدلاً من الإستفادة باللاعبين الصاعدين.

وتستعرض «صوت الأمة» أهم اللاعبين الصاعدين من مصر الذين هربوا للاحتراف الخارجي:

1- احمد حسام «ميدو»:
انتقل ميدو نجم الزمالك السابق، الى صفوف جينت البلجيكي، في بداية الألفية، وذلك بعدما استغل عدم توثيق عقده مع القلعة البيضاء، ليهرب الى بلجيكا، ومنها الى العديد من الأندية الأوروبية.

2- احمد حسن «كوكا»:
وقع احمد حسن «كوكا» ناشىء الأهلي السابق، على عقود انضمامه الى نادي ريو آفي البرتغالي، بعدما هرب من القلعة الحمراء، دون علم ادارة ناديه، وهو ما تسبب في ازمة كبرى بينه وبين ادارة المارد الأحمر.

3- محمد الغندور:
قام محمد عصام الغندور حارس مرمى الناشئين بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر مواليد 1997، بالهروب من ناديه، من اجل الانضمام الى احد الأندية القطرية.

4- محمد جمال:
قام محمد جمال ناشىء الإسماعيلي في وقت سابق، بالهروب من القلعة الصفراء، بعدما انتقل الى احد الأندية التركية، دون علم ادارة ناديه.

5- احمد ربيع لاعب الترسانة:
قام أحمد سيد ربيع صاحب الـ18 عاماً بفريق الترسانة، بالهروب من نادي «الشواكيش» لخوض تجربة الاحتراف في صفوف نادي سان سبيتيان الاسباني، دون اخبار ادارة ناديه بذلك.

6- خليل حجي «نيمار»:
فوجىء مسئولي نادي الزمالك، بهروب الناشىء خليل حجي «نيمار»، وتوقيعه لنادي روما، بالفريق الرديف في «الذئاب»، بعدما انقطع عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة، وهو ما اثار الشكوك حول مصيره بالقلعة البيضاء.

7- احمد ماهر:
هرب لاعب نادي الزمالك الشاب والمنتخب الأوليمبي أحمد ماهر إلى نادي النجمة الليبي ووقع لمدة ستة أشهر، خلال فترة سابقة، مستغلاً عدم توثيق عقده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق