سولاف درويش تحصل علي الموافقة بدعم «سمير» لتمثيل مصر

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:19 ص
سولاف درويش تحصل علي الموافقة بدعم «سمير» لتمثيل مصر
النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب
غادة إبراهيم

تقدمت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، ومسؤولة الاتصال بائتلاف دعم مصر، بطلب إلى اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، تطالبه فيه بدعم ومساندة القائدة نجلاء سمير عبد الفتاح، بنت قرية صنافير، مركز قليوب، محافظة القليوبية، لتمثيل محافظة القليوبية، وجمهورية مصرالعربية، في دورة التأهيل القيادي للإقليم العربي للمراشدات بدولة الامارات العربية في المدة (من 29 أغسطس حتي 4 سبتمبر 2016).

وعلي الفور استجاب المحافظ للطلب وتم إرساله للشباب والرياضة وإنهاء كافة الاجراءات اللازمة للسفر.

وأعربت القائدة نجلاء سمير عن فخرها وسعادتها بعد لقائها باللواء رضا فرحات محافظ القليوبية الذي وصفته بالاب الحنون وأكدت علي أن سيادته طلب منه الحصول علي المركز الاول وتشريف مصر والقليوبية.

وأضافت النائبة سولاف درويش انها لا تدخر جهداً للمساهمة الفعالة في دعم النشاط الرياضى خصوصاً الحركة الكشفية منه حيث تعطي الخبرات المتنوعة والأنشطة والبرامج الفردية والجماعية المخططة التي توفر للكشاف فرصة السعي نحو النمو المتكامل من جميع جوانبه للوصول الى درجة من السمو كمواطن ايجابي.

وقدمت عضو مجلس النواب كل الشكر والتقدير للواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية لسرعة استجابته لدعم ومساندة القائدة نجلاء سمير عبد الفتاح بنت القليوبية ومركز قليوب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق