بالصور.. مدير مستشفي سيدي سالم الجديد يتفقد حالات الأقسام المختلفه

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:11 م
بالصور.. مدير مستشفي سيدي سالم الجديد يتفقد حالات الأقسام المختلفه
محمود فكري ـ سمر القديري

تفقد الدكتور عادل إسماعيل المدير الجديد لمستشفي سيدي سالم المركزي بمحافظة كفر الشيخ اليوم عدد من أقسام المستشفي، منها قسم الإستقبال والطوارئ، وقسمي الإشاعة التلفيزيونيه والعظام، والعناية المركزة، وحضان الأطفال، وقسم النساء والتوليد، وذلك للإطمئنان علي سير العمل بالمستشفي، والخدمات المقدمه للمرضي، وأيضا الوقوف علي أهم العقبات التي تعترض مواظفي وأطباء وتمريض المستشفي والعمل علي حلها فورا.

رافقه خلال الزيارة كلا من الأستاذ رضا فتحي عبد الرازق المدير المالي والإداري، والأستاذ أيمن الزهيري نائب الدير المالي، والأستاذ محمد سليمان نصار مسئول شركة النظافه بالمستشفي، والدكتور وليد عبدين مدير الإستقبال، والدكتور صلاح زغلول، وجميع رؤساء الأقسام المختلفه من الأطباء والتمريض.

وأكد الدكتور عادل إسماعيل مدير المستشفي لرئيسة تمريض الإستقبال، أن جميع الأدوية بمختلف أنواعها التي يتم صرفها من وزارة الصحة لابد وأن تكون متوفره في قسم الإستقبال والطواري علي مدار اﻟ 24 ساعة، وإذا قام أحد المرضي بشراء أي أدوية من الخارج وهي متوفره داخل المستشفي سيقوم بتحويلها للتحقيق فورا دون تردد.

وقال إسماعيل، في كلمة للأطباء، أنهم لابد وأن يكونوا دائما علي أهبة الإستعداد التام لإستقبال حالات الطوارئ في أي وقت من الأوقات، وأيضا المرور الدائم علي مدار الساعة للمرضي التي يتم حجزهم داخل المستشفي في الأقسام المختلفه كلا في تخصصه ، وإذا قام بالمرور المفاجي علي المستشفي في أي وقات، ولم يجد الطبيب النبودجي سيقوم بتحويله للتحقيق، وإتخاذ كافة الإجراءت القانونيه ضده، لان رعاية المرضي خط أحمر ولا يجوز المساس بها تحت أي مسمي.

وقال إسماعيل، أن المريضي لهم الحق الكامل في توفير الخدمة الطبيه المتميزه، وصرف الأدويه المقرره لهم من وزارة الصحه والسكان، فضلا عن توفير كل سبل الراحه والهدوء التام للمريض أثناء تلقيه العلاج.

وفي نهاية الجولة تحدث مديرالمستشفي مع المواطنين زوي المرضي وأستمع للكثير من شكواهم وقام بحلها علي الفور، كما حثهم علي عدم سكوتهم علي حقوقهم والتواصل معه بشكل مباشر، موكدا لهم أن مكتبه مفتوح للجميع علي مدار اﻟ 24 ساعة.

الجدير بالذكر أن الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ قد كلفت الدكتور عادل إسماعيل إستشاري الأطفال والحضان بتوليه منصب مدير المستشفي خلفا للدكتور إبراهيم مصطفي الذي خرج علي المعاش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق