بالفيديو: «منى».. مأساة زوجة أطاح بمستقبلها «مدمن»

الإثنين، 29 أغسطس 2016 07:36 م
بالفيديو: «منى».. مأساة زوجة أطاح بمستقبلها «مدمن»
أحمد جلال وياسمين عبدالفتاح

بشرة سمراء، تركت سنوات عمرها الأربعين أثرها على وجهها الشاحب الملىء بالتجاعيد، عيون مليئة بالإحباط تارة، ومن الغضب احتجاجًا على أوضاعها الاجتماعية تارة أخرى، بجلبابها الرثة تجلس أما منزل مكون من 4 طوابق آيل للسقوط، ملتفة ببطانية تفوح منها روائح كريهة،.. مشاهد رصدتها عدسة «صوت الأمة» قلما تعبر عن حال «منى عاشور».

14 عامًا، هى مدة شقاء صاحبة البشرة السمراء، بعدما بات زوجها الأرزقى مدمنًا للمخدرات، كغيرة من العشرات من الشباب فى منطقة إمبابة، لتصبح الأم مسئولة عن تربية 4 أولاد فى مراحل تعليمية مختلفة، ومن «بيع الشاى» نشاطًا لكسب الرزق، حتى تستطيع أن تسد احتياجات منزلها.

مآساه يومية تعيشها «منى»، فبعد يوم من الشقاء، تعود وفى يدها بعض من النقود، لينقض عليها زوجها المدمن لينهال عليها بالضرب للاستيلاء على حصيلة يومها، فتدافع السيدة عن مالها ومال أولادها، وتنهار بكاءًا لتقارن بيها وبين غيرها من النساء اللاتى يقوم أزواجهن برعايتهن ضد مشقة الحياه.

وقالت: «جوزى مدمن بودرة، بيسرق حاجة البيت، وهو نفسه يتعالج، والمستشفيات الحكومى بيسربوه، والمستشفيات الحكومى بيطردوه، والخاص عاوز مش أقل من 8 الأف جنيه، هنجيب منين نعالجه علشان يصرف علينا» هكذا وصفت منى زوجها المتقاعد عن عمله بسبب ولاد الحرام».. على حد قولها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة