بالصور.. نائب وزير الإسكان يتفقد عددا من عشوائيات بورسعيد

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:14 ص
بالصور.. نائب وزير الإسكان يتفقد عددا من عشوائيات بورسعيد
محمد يحيي

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، بمكتبه داخل الديوان العام، ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها لمتابعة تطوير المناطق العشوائية بكافة محافظات الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على العشوائيات غير الآمنة خلال عامين.

كانت قد شهدت بورسعيد حالة من الاستنفار الأمني من قوات مديرية أمن بورسعيد، تزامنا مع زيارة نائب وزير الاسكان، وانتشرت القوات عن طريق الكمائن الثابته والمتحركة، وشددت من إجراءاتها لا سيما بالكمائن الحدودية مع المحافظات الأخرى.

وستتضمن الزيارة جولة بمنطقتى القابوطى، وعزبة أبو عوف بالمحافظة، لمتابعة الانتهاء من أعمال البناء والتشطيب، حيث من المقرر تسليمهما خلال شهر أكتوبر من العام الجارى.

يذكر أن منطقة القابوطى تم بناء 18 عمارة سكنية كمرحلة ثانية بإجمالي 432 وحدة سكنية بتكلفة بلغت 52 مليون جنيها، ليصبح عدد العمارات التي تم بنائها لمنطقة القابوطي 60 عمارة بإجمالي عدد وحدات 1440 وحدة سكنية، بجانب عزبة أبو عوف بحى الزهور التي تم بناء 40 عمارة سكنية بها بإجمالي 960 وحدة سكنية بتكلفة 87.5 مليون جنيهًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق