هجمة مرتدة

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:37 ص
هجمة مرتدة
محمد رضا هلال

· هاني ابو ريدة .. سواء استمر هذا المجلس أم عزل وعاد بقرار وزاري فانك بلا شك تستحق ان تكون رئيسا لاتحاد الكرة لأن تاريخك وتدرجك الاداري يجعلك تستحق هذه المكانة , أرجو فقط أن تتعلم من تجربة زميلك في الفيفا محمد روراوة وكيف جعل الجزائر المنتخب الأول افريقيا بعد ان نسيت افريقيا مدي قوتهم لأكثر من 20 سنة , هذا هو التحدي الذي ينتظرك مع منظومة الكرة المصرية و المنتخب الأول بلا شك .
· خالد عبد العزيز .. الي متي ستظل المدرجات فارغة , خطوات بسيطة يمكن ان تعالج بها الأمر , الكرة بدون جماهير ستفقد مصر سمعتها علي المستوي الفني و التنظيمي و الاداري , ولا يجب أن نتحجج دائما بالظروف التي يعاني منها جيراننا , انظر الي كأس تونس ما بين الترجي و الافريقي لتعلم انه ما من شيء صعب في عودة الجماهير الي المدرجات .
· سحر الهواري .. تعرفين جيدا كيف تجري الأمور في انتخابات اتحاد الكرة , وصفك نتي وشقيقك حازم الهواري بمعلمين الانتخابات ليس من فراغ , ولكن بالفعل ماذا قدمتي الي ملف الكرة النسائية في مصر علي مدار أكثر من 20 سنة , نغيب فيها دائما عن كل المحافل الدولية , كيف سبقتنا سيدات الأردن ونيجريا و حتي زيمبابوي , لو كنتي عايزة الكرسي خديه عندك في البيت لأني اري بأنك لم تقدمي أي شيء للملف الذي تعتقدين انك تديريه بشكل جيد منذ عقدين من الزمن .
· أحمد شوبير .. واحد من اهم الاعلاميين في مصر و الوطن العربي , لكن بصراحة اسلوبك في الترهيب و الوعيد و التهديد مش أسلوب اعلامي ابدا , رائحة شخصنة الأمور أصبحت تفوح بقوة من برنامجك , انت تعلم مدي صداقتي ومعزتي لك , لذا أرجو ان تتقبل نقدي بصدر رحب طالما أشدت بك كثيرا في أوقات سابقة .
[email protected]

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق