بعد قتلها والدها.. عاشرني لمدة عامين واستغل ضعفي

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 03:58 م
بعد قتلها والدها.. عاشرني لمدة عامين واستغل ضعفي
صورة ارشيفية

أدلت قاتلة والدها بقرية قصر الباسل بالفيوم، باعترافات مثيرة في محضر التحقيق، بعد أن سلمت نفسها لمركز شرطة إطسا، خوفا من الفتك بها من أهلها.

قالت الفتاة وهي مطلقة، إن والدها "س. ع. ع"، ظل يعاشرها معاشرة الأزواج، بعد طلاقها مباشرة منذ عامين، وهي لا تستطيع أن تبوح بسرها، خوفا من الفضيحة، ولأنه كان ملاذها الوحيد في الدنيا.

وفي ثاني أيام العيد، حاول أن يعتدي على أختها الصغرى (15 سنة)، إلا أنها نهرته، فأوسعها ضربا، وبعد معرفة سبب المشاجرة لم تتمالك نفسها، إلا أن استلت سكين المطبخ، وانهالت عليه طعنا، حتى ارتمى على الأرض، فهشمت رأسه بحجر كبير.

وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغًا من مستشفى إطسا المركزي، يفيد بوصول "س.ع. ع" (فلاح)، إلى قسم الاستقبال مصاب في الرأس، من جسم صلب، وبعدة طعنات متفرقة بالجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة، قبل إسعافه.

وتبين أن مشادة وقعت بين المجني عليه وابنتيه، لمحاولته معاشرة ابنته الصغرى معاشرة الأزواج، فطعنته إحداهما عدة طعنات بسكين المطبخ، وهوت على رأسه بجسم صلب يرجح أن يكون حجرا، مما أدى إلى مصرعه، وتحرر محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وتولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق