أعمال عنف فى مباراة روساريو وبوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:47 ص
أعمال عنف فى مباراة روساريو وبوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني
حسام فوزي

شهدت المباراة التي جمعت بين بوكا جونيورز بطل الدوري الأرجنتيني ومنافسه روساريو سنترال أمس الأحد في الأسبوع الأخير من المسابقة اعتداءات لفظية وإهانات وجهتها الجماهير للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالإضافة إلى التوتر الذي فرض نفسه على مجريات اللقاء بعد الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الفريقين الأخيرة في نهائي كأس الأرجنتين.

وأقيمت مباراة أمس بعد أربعة أيام فقط من نهائي كأس الأرجنتين الذي فاز به بوكا جونيورز على روساريو سنترال بهدفين نظيفين في ظل تواطؤ تحكيمي واضح أثار موجة من الانتقادات القوية من قبل روساريو.

"الاتحاد الأرجنتيني فاسد" كانت هذه إحدى اللافتات التي قام جمهور روساريو صاحب الملعب بوضعها في المدرجات خلال مباراة أمس التي جاءت في إطار منافسات المرحلة الـ 30 من مسابقة الدوري الأرجنتيني.

وأوقف الحكم ماورو فيجليانو المباراة لعدة دقائق للمطالبة بإزالة اللافتات المسيئة.

بالإضافة إلى ذلك، اقتحم أحد مشجعي فريق روساريو سنترال ملعب المباراة في الدقيقة 15 وقام بإلقاء أحد القمصان في وجه رودولفو أروبارينا المدير الفني لبوكا جونيورز، كما حاول الاعتداء عليه أيضا، بيد أن قوات الشرطة تمكنت من إخراجه.

وبعد تلك الأحداث، قام ادواردو كوديت المدير الفني لروساريو سنترال بالدخول إلى الملعب مطالبا الجماهير بالتزام الهدوء.

ووصل فريق بوكا جونيورز إلى مدينة روساريو التي تبعد 300 كيلومترا عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تحت حماية قوات الشرطة ودخل إلى المدنية في حافلة صغيرة لا تحمل أي شعارات مميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة