بالصور.. غلق حضانات بدون ترخيص فى الغردقة

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 12:03 م
بالصور.. غلق حضانات بدون ترخيص فى الغردقة

قامت لجنة من شرطة المرافق ومديرية التضامن ومجلس مدينة الغردقة، بالبدء في حملة لغلق الحضانات التي تعمل بدون ترخيص والتي سبق إنذارها أكثر من مرة لتوفيق وضعها قانونيا والحصول على ترخيص من مديرية التضامن الاجتماعي دون استجابة.
جاء ذلك تنفيذا لقرار محافظ البحر الأحمر لغلق الحضانات التي تعمل بدون ترخيص حفاظا على الأطفال كونها غير خاضعة لمتابعة وإشراف مديرية التضامن الاجتماعي.
وقال مجدي حسن حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، انه سيتم غلق الحضانات اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا وذلك لمراعاة البعد الاجتماعي والإنساني حفاظا على الأطفال حتى يكون يوم الحضانة انتهى وتم مغادرة الأطفال للحضانات الغير مرخصة .

شارك في أعمال لجنة الغلق للحضانات الغير مرخصة كل من الرائد سامح مجدي وكيل إدارة شرطة المرافق وكرم صقر مدير إدارة الأسرة والطفولة ووائل احمد باحث ثان طفولة، ومحمد الدماطي رئيس وحدة الإسراء عن مديرية التضامن الاجتماعي، ووائل لملوم عن مجلس مدينة الغردقة.

يذكر أن اللجنة ستواصل عملها في أحياء شمال وجنوب لغلق الحضانات التي تدار بدون ترخيص وفقا لأحكام قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008 والذي يحظر إدارة دور حضانات بدون موافقة السلطة المختصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق