ساقطة لـ«مباحث الآداب»: «جوزي كان بيسرحني.. أصله بيحب يتفرج»

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 07:27 م
ساقطة لـ«مباحث الآداب»: «جوزي كان بيسرحني.. أصله بيحب يتفرج»
صورة تعبيرية

«مارست الجنس بأومر من زوجي».. هكذا بدأت «سارة» اعترفاتها أمام رجال مباحث الاداب بعد أن تم القاء القبض عليها هي واخرون اثناء ممارسة الرذيلة مع اثنين من راغبي المتعة يحملون الجنسية السعودية.

تعود تفاصيل الواقعة حينما ورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي من "أحمد.خ"، 36 سنة، سعودي الجنسية، "عبد الله.ع"، 38 سنة، سعودي الجنسية، متواجدان بالبلاد منذ 3 أشهر، بأنهما أثناء تواجدهما بمسكن الأول طرق عليهما الباب سيدتان وطلبا منهما الاختباء صحبتهما لحين حضور شقيقهما بدعوى قيام أشخاص مجهولين بمطاردتهما وأثناء تواجدهما قاموا بممارسة الجنس معهم، وبعد انتهاء الممارسة فؤجئوا بطرق علي باب وفور فتح الباب فوجئا بعدد 5 أشخاص أدعوا أنهم رجال شرطة وبحوزتهم أسلحة نارية " طبنجة "، وقاموا بحجز السعوديان بإحدى غرف النوم وتصوير السعودين وهم عره.

وعقب تمكنهما من كسر بابها اكتشفا انصرافهم جميعا واستيلائهم على مبلغ مالي قدره "3200" جنيه، 20 دولار، هاتفين محمول من مسكن الأول، كذا مفتاح مسكن الثاني واستولوا من داخله على مبلغ مالي 2900 دولار، 22 ألف جنيه مصري، 270 ريال سعودي، عدد 3 هاتف محمول، 4 ساعات يد.

أمر اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بوضع خطة بحث أسفرت عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "إسراء.م" وشهرتها "سارة"، 25 سنة، ربة منزل وزوجها "هادي.ع" 24 سنة، عاطل، "سمر.ص"، ربة منزل، "محمد.س"، وشهرته "الجزار"، 34 سنة، عاطل، وسابقًا طباخ بشركة مصر للطيران، محمود.ش" 34 سنة، سائق، "ياسر.م"، 34 سنة، طباخ بشركة مصر للطيران.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم وبحوزة الرابع طبنجة صوت، وبمواجهتهم أمام اللواء احمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة الأولي وزوجة أحد المتهمين ان زوجها يقوم بتصويرها مع راغبين المتعه ويقوم باجبرهم علي الحصول علي اموال، بالاضافة الي انه يحب مشاهدتي اثناء ممارسة الجنس مع اخرين.

وأضافت أنه قاما باحضار صديقة لية لكي نقوم بممارسة الجنس مع السعوديين وذلك لعلمة بثرائهما واحتفاظهما بمبالغ مالية بمسكنهما خططت بالاتفاق مع باقي الجناة على سرقتهما بأسلوب" انتحال الصفة " وفي سبيل ذلك وبناء على اتفاق سابق مع المبلغان توجهت صحبة الثالثة لمسكنهما ولحق بهم باقي الجناة وتمكنوا من دخول شقة المجني عليه الثاني بمساعدة المتهمتان وفور دخولهم أوهموهما بأنهم رجال شرطة ثم قاموا بحجزهما بغرفة النوم واستولوا على المسروقات على النحو المشار إليه وفروا هاربين.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها وأقر الرابع بأن الطبنجة الصوت المضبوطة بحوزته هي المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم بإرشادهم ضبط "520 دولار، 25700 جنيه، 25 ريال سعودي كروت فيزا، 4 هواتف محمولة، دبلة فضة" اعترفوا أنها من مُتحصلات الواقعة كما تم ضبط 4 ساعات يد المستولى عليها من مسكن المجني عليه الثاني، وأضافوا بانفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على مُتطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة