فلكي: فشل مظاهرات «نوفمبر».. ولبنان يستيقظ على تقسيم

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:36 ص
فلكي: فشل مظاهرات «نوفمبر».. ولبنان يستيقظ على تقسيم

قال الفلكي أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن مصر ستحيا في رخاء خلال الفترة المقبلة، متوقعا فشل تظاهرات نوفمبر، التي دعت لها بعض القوى السياسية المجهولة، مع مفاجأة قد تقلب الأوضاع ضد المعارضة، بحسب قوله.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج "أحداث الساعة" المذاع على قناة "مصر الحياة"، أن" العاصمة الإدارية بمصر ستكتمل قريبا وستكون حاضنة للأخوة العرب الأشقاء وغيرهم بعد أحداث جسام ستقع بالخليج وسوريا والعراق؛ ما بين تسونامى وإفلاسات وانهيارات اقتصادية ومناخية".

وأكد الفلكي أن هيلارى كلينتون ستفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأمركيا ستكون عرضة لحكم من خارج البيت الأبيض، لافتا إلى أن لبنان سيصحو على فزع ورعب وتقسيم، وقال إن العالم سيكتشف لغة التواصل مع الكائنات الفضائية وسيبنى مقر لاستقبالها بفرنسا، وسيكون للفضائيين سفير بالأرض، كما أن القمر الأسود أو ليليث ينذر بكارثة عالمية".

ولفت عالم الفلك، إلى اكتشاف ما أسماه "حجر الجن المطلسم"، المدفون بالعراق والذي كان سببا لاحتلالها وشنق الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رغم التعويذة التى كان يحملها دائما لافتا إلى ظهور صولجان حورس المخفي بتابوت الملوك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق