جائزة التميز لفرقة الأهرام المسرحية ببطولة الشركات.. و«جودة» أفضل ممثل

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:28 ص
جائزة التميز لفرقة الأهرام المسرحية ببطولة الشركات.. و«جودة» أفضل ممثل

حصلت فرقة الأهرام المسرحية على شهادة التميز في الإخراج للمخرج عصام سعد وشهادة تميز وميدالية ذهبية في التمثيل الجماعي للفرقة وشهادة تميز في التمثيل لحسام جودة و محمد شعلان وشهادة المركز الثالث للممثلة غادة العيسوى، من خلال مسرحية «سيلفي مع بعضينا»، التي شاركت بها الفرقة في بطولة الجمهورية للشركات رقم 49، التي أقيمت في محافظة بورسعيد من الفترة ما بين 19 إلى 30 سبتمبر الجاري.

كما حصلت الفرقة على شهادة تقدير لكل من أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة و إحسان سمير عبد الواحد و بهاء مباشر.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد السيد النجار و إحسان سمير عبد الواحد رئيس مجلس إدارة صندوق العاملين بمؤسسة الأهرام والإشراف على النشاط الفني بهاء مباشر على.

وعرضت فرقة الأهرام المسرحية «سيلفي مع بعضينا» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد الجمعة الماضية في تمام العاشرة مساءً، ضمن فعاليات بطولة الجمهورية للشركات التي افتتحها المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التي أطلق شعلتها من النصب التذكاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المسرحية بطولة أبناء مؤسسة الأهرام تحت رعاية الدكتور أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة، وصندوق العاملين بالؤسسة.

العرض من تأليف وأشعار حمدى نوار وإخراج عصام سعد وديكور د.أحمد شوقى وموسيقى وألحان باسم عبدالعزيز واستعراضات ماهر مفتاح وبطولة أبناء المؤسسة من صحفيين وإداريين وعمال وهم : جلال مرعى وحسام جودة وغادى العيسوى ومحمد مصطفى وأحمد دنيا ومحمد شعلان وأحمد رفعت وطارق زكى وأحمد إسماعيل ومن الخارج نهى بدر ونوال العدل ونانى طه، وساعد فى إخراجه سو علام وطارق حسين ومخرج منفذ عمرو صقر.

تتحدث مسرحية "سيلفى مع بعضينا" بشكل ساخر عن أحوال المواطن المصري قبل الثورة وبعد ثورتين في لوحات كوميدية استعراضية، حيث تعد محاولة لتعرية طبيعة الشخصية المصرية، كما أنها تعتبر دعوة لرؤية نالحقيقة بدون تزييف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق