بالصور.. وكيل تعليم الغربية يوجه بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة

السبت، 01 أكتوبر 2016 06:43 م
بالصور.. وكيل تعليم الغربية يوجه بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة
محمد الشوبري

ناقش الشناوي عبد الصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، خلال اجتماعه مع مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية العشر، وضع خطة العمل بالمديرية للعام الدراسي الجديد ، حيث أكد على حتمية العمل بروح الفريق، وضرورة وضع حلولاً غير تقليدية للمشكلات الدائمة.

وأكد الشناوي خلال الاجتماع، على الاهتمام بالتعليم الفني، والنهوض بذوي الاحتياجات الخاصة، وتبني مشروع "إعداد المتفوقين" بكل إدارة، مشددًا على ضرورة معالجة كافة المشكلات بالإدارات، وسرعة توجه المسئولين لحل أي مشكلة على أرض الواقع، وتوزيع المسئوليات ومتابعتها، وسرعة إنجاز الأعمال، وتوقع حدوث المشكلة ووضع الحلول الفورية لها.

كما شدد وكيل الوزارة على حتمية التزام الموجهين والمتابعين بخطوط السير، موجهًا بعقد دورات مستمرة للمديرين، موضحًا أن المدير هو الأساس في نجاح العمل داخل أي مؤسسة، مع الاهتمام بالمنتج النهائي وهو الطالب.

جدير بالذكر أن الاجتماع يعد الثاني لوكيل الوزارة بقيادات المديرية، ولم يصدر أي تعليمات جديدة عن اجتماعه الأول ؛ حيث تولى الشناوي المسئولية الخميس الماضي، خلفًا لفريدة مجاهد، التي تم ترقيتها وكيلًا لمديرية التعليم بالشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق