محافظ كفر الشيخ للمواطنيين:«بلغوا عن محتكرى السلع على رقم الواتس اب»

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:17 م
محافظ كفر الشيخ للمواطنيين:«بلغوا عن محتكرى السلع على رقم الواتس اب»
سمر القديرى

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور محمد الصيرة، السكرتير العام، ورؤساء القطاعات الخدمية، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، في عدد من القطاعات الخدمية بقطاع الرصف، والسياحة، والغاز، الحماية المدنية، حماية النيل ، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى، شركة مياه الشرب، الكهرباء، حماية الشواطىء، الآثار.

وشدد محافظ كفر الشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها في جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ اجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

وقال محافظ الإقليم، إنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية إسبوعياً، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الإنتهاء منها في موعدها المحدد.

وكلف المحافظ بإقامة منافذ لبيع السكر بجميع مراكز ومدن المحافظة كما كلف بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مضيفا إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة «الواتس آب »على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوي المواطني للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة