صور.. محافظ السويس يبحث 41 شكوي في خامس جولات اللقاء الجماهيري

الخميس، 20 أكتوبر 2016 12:15 م
صور.. محافظ السويس يبحث 41 شكوي في خامس جولات اللقاء الجماهيري
حسين بيومى

قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، تشكيل لجنة مكونة من التخطيط العمراني، والشئون القانونية، والأملاك، وحي فيصل، لبحث تقنين الدور الثالث لـ 834 منزلًا بمنطقة الحرفيين بحي فيصل، مشيرًا إلى أنه سيتم مراجعة جميع الأوراق والمستندات والقرارات التنفيذية السابقة المتعلقة بالموضوع، بالتنسيق مع كلية الهندسة جامعة السويس، لعمل معاينة على الطبيعة، وإعداد تقرير فني عن صلاحية أساسات هذه المنازل.

وشدد المحافظ، على سرعة إعداد مذكرة لوزير الزراعة لاستكمال البنية التحتية بالأراضي الزراعية الموجودة غرب وشرق النفق، التي سبق تخصيصها لمحافظة السويس، مما يتيح الفرصة لنا في اتخاذ الإجراءات القانونية في توفير فرص عمل لشباب الخريجين من خلال منحهم عددًا من الأفدنة لزراعتها وإقامة مشروعات زراعية عليها.

وأشار جمال عبد الحميد، مدير إدارة خدمة المواطنين، إلى أنه يتم إخطار رؤساء الأحياء والمديريات والمصالح الحكومية، بقرارات المحافظ في اللقاء الجماهيري وإعلان المواطن بالقرار.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الخامس لبحث 41 طلبًا مقدمًا من المواطنين منها طلبات للشباب لتوفير فرص عمل لهم وصرف إعانة شهرية لسيدتين لها ظروف اجتماعية صعبة، كما ناقش 20 طلبا خاص بالإسكان، و3 قرارات إزالة لبعض المنازل بحي الأربعين، ومناقشة موقف 8 أسر مقيمة بقرية الحجاج من سكان المنزل المنهار بكفر كامل بحي الأربعين، وعلاج على نفقة الدولة لمواطن سويسي.

حضر اللقاء، نشأت البارودي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري القوى العاملة، وجهاز تشغيل الشباب، وخدمة المواطنين، والتضامن الاجتماعي، والتسكين والمتابعة الميدانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة